الرئيسية / أخبار / يبدو أن دعم Rainbow Six Siege سيستمر لعدة سنوات قادمة

يبدو أن دعم Rainbow Six Siege سيستمر لعدة سنوات قادمة

R6S_Screenshot_3_196932

منذ أن أطلقت يوبيسوفت لعبة Rainbow Six Siege في ديسمبر من العام الماضي وهي تقوم بشكل دوري بتحديث هذه اللعبة ودعم لاعبيها باستمرار عبر طرح المزيد من الخرائط والعملاء للعبة، ويبدو أن الشركة ستستمر بفعل ذلك مستقبلاً.

فبحسب Anne Blondel-Jouin مسؤولة إدارة العمليات بالشركة فإن يوبيسوفت تنوي دعم هذه اللعبة لعدة سنوات قادمة وهذا يأتي من رغبتها بان تكون ألعابها بمثابة خدمات تقدم للاعبين وليس مجرد ألعاب يتم طرحها وانتهى الأمر وأضافت قائلة:

إننا نرى بأن ألعابنا يجب أن تقدم كخدمة وليس فقط كلعبة AAA فتلك الالعاب ذات الميزانية الضخمة يجب أن يقابلها خدمات ضخمة أيضاً ففي كل مرة يدخل فيها اللاعب للعبة يجب أن يكون هنالك تجربة جديدة بانتظاره مما يجعله يرغب بإمضاء أطول فترة ممكنة للعب.

كما ألمحت Anne بحديثها إلى أن  Rainbow Six Siege لن تكون هي اللعبة الوحيدة التي ستعامل بانها خدمة تقدم للاعب بل سيتبعها ألعاب أخرى من الشركة التي تريد أن تقدم المزيد من المحتويات لألعابها توزع على فترات طويلة عوضاً عن تقديم أجزاء جديدة من سلاسل ألعابها.

بدلا من العمل على تطوير أجزاء جديدة من ألعابنا نحن نتطلع لتقديم محتويات بشكل دوري وعلى مدار فترات وبان تكون محتويات أصغر ولكنها مكثفة بحيث تلبي ما يطالبنا به اللاعب ومايريد أن يكون متواجد في لعبته المفضلة.

المصدر

شاهد أيضاً

تفاصيل نظام الروبوت في NieR: Automata وتأكيد إطلاق إضافات لاحقًا

أعلنت شركة “سكوير إنكس” عن معلوماتٍ جديدة تخُص لعبة NieR: Automata عبر بثٍ مباشرٍ اليوم. ...