الرئيسية / أخبار / يوبيسوفت: الأجهزة المنزلية تسير الآن على نهج PC، وهذا أمرٌ جيد

يوبيسوفت: الأجهزة المنزلية تسير الآن على نهج PC، وهذا أمرٌ جيد

Ubisoft

سُئل “كزافييه بوا” -مدير الاستوديوهات الفرنسية ليوبيسوفت- عن رأيه في الأجهزة المنزلية المطوَّرة؛ بلايستيشن 4 برو وإكسبوكس ون سكربيو بآخر المقابلات التي عُقِدَت معه. ويبدو أن “بوا” يتوقع المزيد من دورات التطوير القصيرة لاحقًا.

أعتقد أن الطريقة التي تنتهجها صناعة الأجهزة المنزلية في عملية التطوير حاليًا مثيرة للاهتمام إلى حدٍ كبير. والفرق الذي أراه بين الجيل الفائت وهذه الطريقة الجديدة هو تحوُّل طريقة التصميم لتكون أقرب لتصميم وبُنية أجهزة الحاسب الشخصي. لا مزيد من بلايستيشن 3؛ الذي كان مصممًا بعناية وصعب التطوير في البداية.

بالنسبة لنا، كان قرارًا جيدًا. نحن تاركون لدورة الثمانِ سنوات تقريبًا -وربما عشر سنوات في بعض الأحيان- لدورةٍ جديدة ثلاث أو أربع سنوات. أعتقد أن الصناعة ستسير على هذا النهج مستقبلًا أيضًا.

ويبدو أن تنوع الأجهزة والأنظمة لن يُشكِل عائقًا أمام المطورين عمومًا، ويوبيسوفت خصوصًا. وفقًا لما أدلى به “بوا”:

بالنسبة لنا، هذا الأمر جيد، لأننا نعلم فعلًا كيفية التعامل مع هذه الدورات على أجهزة الحاسب الشخصي. نحن بالفعل نواجه العديد من التغييرات المختلفة على PC. لذا، أعتقد أنه وبعد عامين من الآن سنكون سعيدين لإطلاق ألعابنا على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 4 برو، وسكربيو، وإكسبوكس ون، دون وجود اختلافات كبيرة بينهم. هذا مثيرٌ للاهتمام أيضًا، وبالنسبة لنا، هذا يساعدنا في التقدم ومعرفة المزيد حول دورات التطوير القصيرة والتي نحاول أن نكون جيدين فيها داخل يوبيسوفت.

يُشار إلى أن بلايستيشن 4 برو متوفرٌ بسعر 1599 ريالًا، بينما لن ينطلق إكسبوكس ون سكربيو قُبيل نهاية نوفمبر 2017.

المصدر

شاهد أيضاً

Nintendo Switch

EA: نينتندو سويتش يتحدى التقاليد، ويمكنكم توقع المزيد بخلاف فيفا لاحقًا

لا يوجد مثيلٌ لجهاز نينتندو سويتش القادم، فهو -افتراضًا- يسد الفجوة بين الأجهزة المنزلية والأجهزة ...