الرئيسية / أخبار / The Surge آتيةٌ في مايو؛ من مطوري Lords of the Fallen شبيهة دارك سولز

The Surge آتيةٌ في مايو؛ من مطوري Lords of the Fallen شبيهة دارك سولز

The Surge

اليوم، كشف استوديو Deck13 والناشر Focus Home Interactive السِتار عن موعد إطلاق The Surge. ستتوفر لعبة تبادل الأدوار (RPG) والأكشن هذه في السادس عشر من شهر مايو القادم، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون.

لم تسمع عن اللعبة قبلًا؟ لا مشكلة، إليك تفاصيلها أدناه:

تدور أحداث The Surge في عالمٍ دمرتهُ الحرب والاحتباس الحراري. تقدم اللعبة تجربة للاعبين المحترفين مع التركيز على التحديات والشجارات المحتدمة. تتميز اللعبة بميكانيكا القتال والنهب، وإمكانية صياغة وصنع الأسلحة فضلًا عن نظام تقدم للشخصيات فريدٌ من نوعه.

ستزوّد بِبدلة معدنية مطورة، يمكنها تسخير قوى الإنسان الفائق في البقاء بمجمع CREO؛ وهي شركة حملت على عاتقها مهمة إنقاذ العالم. يمكنك تحسين بدلتك عبر مجموعة شبه لا نهائية من المدرعات والأسلحة، ولكلٍ منهم ما يميزه.

بالإضافة للكشف عن موعد إطلاقها، أعلن الناشر عن مكافأةٍ لطالبي اللعبة مسبقًا، تشمل ثلاثة عناصر داخل اللعبة، هي: The Creo PSDI Limited Rig و A Physical Damage Boost Injectable و Secret Finding Implant.

يُذكر أن The Surge ستتوفر مقابل 59.99 دولارًا أمريكيًا، ويمكنك مشاهدة الفيديو التشويقي الجديد الخاصّ بها؛ “أقوى، أسرع، أشد قسوة.” اللعبة من مطوري شبيهة Dark Souls لعبة Lords of Fallen بالمناسبة.

فيديو سينمائي للعبة The Surge:

فيديو أسلوب لعب 14 دقيقة:

المصدر

شاهد أيضاً

رغم مميزاته العديدة، تحديث بلايستينش 4 الأخير يجلب المتاعب للاعبين

أطلقت مؤخراً شركة سوني تحديث جديد لنظام بلايستيشن 4 يحمل الرقم 4.5 وهو قد أضاف العديد ...