الرئيسية / أخبار / كابكوم تُحيي بعضًا من ألعابها الكلاسيكية عبر مجموعة The Disney Afternoon

كابكوم تُحيي بعضًا من ألعابها الكلاسيكية عبر مجموعة The Disney Afternoon

The Disney Afternoon Collection

أعلنت شركة “كابكوم” عن عزمها إطلاق مجموعة جديدة من ألعابها الكلاسيكية الخاصّة بشركة “ديزني”، اليوم.

وفقًا لما جاء في البيان الصحفي، فإن المجموعة ستحمل اسم The Disney Afternoon Collection وستنطلق على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون. ستتضمن هذه المجموعة ألعابًا متنوعة مصممة برسوم 8bit التي أحببناها جميعًا لكن في دِقة عالية الوضوح. الألعاب هي Chip ‘n Dale Rescue Rangers و Chip ‘n Dale Rescue Rangers 2 و Darkwing Duck و DuckTales و DuckTales 2 و TaleSpin.

ستشتمل جميع هذه الألعاب على ميزاتٍ جديدةٍ ومحتوٍ جديدٍ أيضًا، بدءًا من ميزة “الإرجاع” حيث يمكنك العودة في الوقت للوراء عبر تحريك الزر لأسفل. سيكون هناك طورٌ جديدٌ ضد الزمن، وسيأتي معه لائحةٌ للمتصدرين يتنافس اللاعبون فيها على أسرع الأوقات التي يحققونها.

الأهم هنا، هو أن ميزة الإرجاع لن تعمل مع طور التنافس ضد الزمن. بالإضافة إلى ذلك، ستتميز الألعاب بتواجد طورٍ آخرٍ يُدعى Boss Rush وفيه يمكن للاعبين تخطي الأحداث والقفز مباشرةً لقتال الزُعماء؛ لا تعمل ميزة الإرجاع هنا أيضًا، بالمناسبة.

ليس ذلك فحسب، فـ كابكوم ألمحت إلى أنها ستقدم بعض العناصر والأشياء التجميلية مع The Disney Afternoon Collection بما في ذلك الرسومات الفنية، والموسيقى و “أشياء أخرى ممتعة”. ما هي؟ الناشر الياباني لم يُعلن.

يُذكر -أخيرًا- أن The Disney Afternoon Collection ستتوفر في الثامن عشر من أبريل القادم، على الأجهزة المذكورة آنفًا، بسعر 20 دولارًا أمريكيًا؛ ولا نعلم ما إن كانت ستتوفر رقميًا أم على أقراص أو حتى كلاهما لغاية الآن.

فيديو الإعلان عن المجموعة:

المصدر

شاهد أيضاً

رغم مميزاته العديدة، تحديث بلايستينش 4 الأخير يجلب المتاعب للاعبين

أطلقت مؤخراً شركة سوني تحديث جديد لنظام بلايستيشن 4 يحمل الرقم 4.5 وهو قد أضاف العديد ...