الرئيسية / أخبار / منتج Tekken 7 يُناشد لاعبي اليابان بدعمها، ويتحدث عن المبيعات

منتج Tekken 7 يُناشد لاعبي اليابان بدعمها، ويتحدث عن المبيعات

Tekken 7

رغم تواجده في مقابلةٍ أخيرةٍ للعام الجاري، لم يُشوقنا المنتج “كاتسوهيرو هارادا” لأي معلومات جديدة حول Tekken 7 ، لكن كان لديه بعض الأشياء المثيرة للاهتمام ليقولها عن مبيعات سلسلة القتال.

أكثر من أي شيء، ستشهد 2017 إطلاق Tekken 7. ومن 44 مليون نسخة مُباعة على الأجهزة المنزلية على مدار سلسلة Tekken بأكملها، 95 في المائة من المبيعات تأتي من الدول الأجنبية، وفقًا لهذا الترتيب: أوروبا – أمريكا – آسيا أوقيانوسيا – اليابان.

بعبارة أخرى، يمكن لمبيعات الأجزاء الرئيسية تجاوز 3 ملايين نسخة في الخارج، لكني لا أعتقد أن هناك ألعاب قتال أخرى تبيع بهذا القدر في اليابان. ومع كل هذه الضجة، لا زالت هناك فجوة واسعة في حجم المبيعات بالنسبة لليابان.

وأكمل:

هذه المرة مع Tekken 7، آمل أن تبقى الأمور بخير ليس خارجًا فحسب، وإنما أن تتحسن باليابان كذلك. لذا، فضلًا، ادعموها بكل الوسائل (ادعموا لعبةً وُلِدَت باليابان!). بالاستمتاع بطور القصة، يمكنك التعرف على Tekken وطريقة التحكم فيها، ومن ثمَّ، يمكنك الذهاب واللعب مع الأصدقاء، كما أضفنا أيضًا طورًا للبطولة، لذا، يا لاعبي اليابان، سواءً كنت وحدك أو مع مجموعة، آمل أن نراكم هناك، رجاءً واصلوا دعمكم.

ستصدر Tekken 7 في وقتٍ مبكرٍ من العام المُقبل، على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

شاهد أيضاً

تفاصيل نظام الروبوت في NieR: Automata وتأكيد إطلاق إضافات لاحقًا

أعلنت شركة “سكوير إنكس” عن معلوماتٍ جديدة تخُص لعبة NieR: Automata عبر بثٍ مباشرٍ اليوم. ...