الرئيسية / أخبار / أنباء عن انتهاء عملية تطوير Mario Rabbids RPG والمزيد عنها

أنباء عن انتهاء عملية تطوير Mario Rabbids RPG والمزيد عنها

Nintendo-Switch-Ubisoft-Mario-RPG-840x473

بعد أيام قليلة سنكون على موعد مع الحدث الذي ستكشف فيه نينتدو عن تفاصيل جهازها Switch ولعل أبرز ما ينتظره اللاعبون معرفة الألعاب التي ستطرح للجهاز لاسيما بعد الكم الهائل من التسريبات الخاصة به.

واليوم كنا مع تسريبات جديدة تخص اللعبة التي ستجمع مابين عالمي ألعاب Mario وRabbids وهي لعبة أر بي جي تحمل الاسم Rabbids Kingdom Battle مصدر هذه التسريبات هو Liam Robertson الذي ذكر أن هذه اللعبة ستختلف في طريقة لعبها عن ما قدمته لنا ألعاب ماريو السابقة فهي تتضمن عناصر لعب أر بي جي استراتيجية تركز على المعدات والحفاظ على المواقع مع وجود للإحصائيات الخاصة باللاعبين.

وقد كشف Liam عن قصة اللعبة ذاكراً أن أحداث Rabbids Kingdom Battle ستقع في مملكة الفطر التي ستتعرض للغزو من قبل الأرانب الشريرة ويكون على ماريو ورفاقه أن يتصدوا لهذا الهجوم ويواجهونهم، من ناحية أخرى كشف Liam بأنه تم الانتهاء من تطوير هذه اللعبة وكذلك تم الانتهاء من عملية ترجمتها للغات التي ستدعمها وباتت يوبيسوفت مستعدة لشحنها.

هذا ونذكر بأن مسربة أخبار نينتندو الشهيرة Laura Kate Dale كانت قد ذكرت بوقت سابق أن لعبة Rabbids Kingdom Battle لن تطرح كما قيل سابقاً مع إصدار جهاز سويتش بل تم تاجيلها لشهر سبتمبر المقبل.

المصدر

 

شاهد أيضاً

لعبة مغامرات درامية جديدة بطريقها إلينا من مطور Life is Strange وناشر Tekken

فريق التطوير Dontnod يعمل حالياً على تطوير لعبة Life is Strange 2 وكذلك لعبة  Vampyr ولكن ...

  • gharib game

    اكيد راح يكون في monster hunter جديد على الجهاز الجديد