الرئيسية / أخبار / ناشر Rime: سويتش أفضل جهاز ألعاب محمول وبإمكانه استعادة سحر WII

ناشر Rime: سويتش أفضل جهاز ألعاب محمول وبإمكانه استعادة سحر WII

سويتشتمكنت نينتندو دون شك من كسب الرهان فيما يتعلق بجهازها سويتش عبر تقديمه كجهاز هجين يجمع بين الأجهزة المنزلية والمحمولة، مما ساهم في تحقيق الجهاز لمبيعات كبيرة وحاز برضى اللاعبين والنقاد وحتى المطورين وشركات النشر.

وبالحديث عن المطورين والناشرين قرر اليوم أحدهم بأن يمدح جهاز نينتندو الجديد وما يقدمه من تجربة جديدة، حيث قام Christian Svensson من شركة Sixfoot التي ستتولى نشر لعبة Rime على جهاز سويتش في الربع الثالث من العام 2017 بتخصيص جزء من مقابلته الصحفية الأخيرة للحديث عن الجهاز الجديد واصفاً إياه بأنه أقضل جهاز ألعاب محمول تم تقديمه لليوم متوقعاً أن يحقق نجاحاً شبيهاً بما حققه جهاز Wii.

إن جهاز Wii U لم يستطع أن يصل لحجم النجاح الذي حققه سلفه Wii ولكني أظن بأن سويتش يستطيع أن يستعيد بعضاً من سحر Wii، وجزء كبير من ذلك يعود إلى كونه جهازين في جهاز واحد فهو جهاز منزلي وجهاز محمول في حزمة واحدة، مما يجعل أمر بيعه للعائلات أسهل.

وإذا ما تم النظر إليه فقط بكونه جهاز محمول فهو برأي أفضل جهاز ألعاب محمول، أما إذا ما نظرنا إليه كجهاز منزلي فهو لديه القدرة على تقديم تجربة جيدة، ولذلك أعتقد بأن هنالك شريحة واسعة جداً من اللاعبين ستقدم على شرائه أكبر من تلك التي أقدمت على شراء Wii U.

وأخيراً ذكر Christian بأن جهاز سويتش يتميز بسهولة العمل مع أدوات التطوير الخاصة به ودعمه لمحرك Unreal وهذا يجعل مطوري الطرف الثالث يتجهون أكثر لدعم الجهاز مما فعلوا مع أجهزة Wii U و3DS.

المصدر

شاهد أيضاً

Xbox Scorpio سكوربيو

مايكروسوفت: قطاع الألعاب من القطاعات الرئيسية لدينا، ونتطلع إلى E3 2017

تحدث الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت رفقة المديرة المالية، عن مشاريعهم وأعمالهم المُقبلة في صناعة الألعاب، ...

  • Resident Evil Within

    جهاز خرذه صناعه رديئه

  • Jihad

    صدقا اشوفه افضل جهاز محمول على الاطلاق …. افضل من سلفه من شركة نينتيندو او حتى اجهزة بلاي ستيشن زي فيتا او غيره … بس نشوف للمستقبل انشاء الله شو يصير … والله اتمنى نجاحه