الرئيسية / أخبار / لعبة Super Mario Run لن تحتوي على خاصية المشتريات الداخلية

لعبة Super Mario Run لن تحتوي على خاصية المشتريات الداخلية

Super Mario Run

إطلاق Super Mario Run يقترب شيئًا فشيئًا ولذا، تبذل “ننتيندو” قصار جهدها في تحض جميع الشكوك حول لعبتها المحمولة الجديدة. من أهم الأمور التي أثيرت حول اللعبة، هي خاصية المشتريات الداخلية (Microtransactions)

في السابق، أعلنت الشركة اليابانية أن Super Mario Run لن تكون مجانية لكنها ستكون مجانية في بدايتها. واليوم، أوضحت أكثر مشيرةً إلى أن اللعبة لن تحتوي على مشتريات داخلية (Microtransactions)، وأنها ستتضمن 24 مستوًى، الأربعة الأولى منها مجانية.

وبما أننا تحدثنا عن المحتوى، عَلِمنا منذ ما يقل عن شهرٍ تقريبًا أن Super Mario Run ستحتوي على 3 أطوار أساسية، هي World Tour و Toad Rally و Kingdom Builder. لمعرفة تفاصيلهم زر خبرنا السابق هنا.

يُشار إلى أن Super Mario Run ستنطلق بعد خمسة أيام بسعر 9.99 دولارًا على iOS، وفي وقتٍ لاحقٍ على آندرويد.

المصدر

شاهد أيضاً

PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS

بعد تجاوز مبيعاتها 7 مليون، إحصائيات مثيرة تُسجل في PlayerUnknown’s Battlegrounds

فاجآت اللعبة الجماعية PlayerUnknown’s Battlegrounds الجميع مع تحقيقها نجاحات هائلة رغم كونها مازالت بنسخة اللعب قبل الإطلاق ...

  • Ahmed Albusaidi

    بجربها بعدها بقرر. للأسف نينتاندو طمعت في السعر. لو تنزل بـ٦،٩٩$ بيكون مناسب لانه في ألعاب قوية مثل bully ولعبة minecraft متواجدة بالستور بهذا السعر.

    • mohamed abotgar

      لعبتى bully و minecraft قديمتين فتكلفة نقلهم على الهواتف ليست بعالية على عكس تطوير لعبة ماريو الجدديدة كما أن سيرفرات ماينكرافت الخاصة بالشركة يدفع ثمنها اللاعبون (إشتراك realm) و ماينكرافت تحتوى على مشتريات داخلها بالإضافة لثمن اللعبة

      • Ahmed Albusaidi

        وايش تقدم سوبر ماريو بهذا السعر؟؟

        • mohamed abotgar

          3 أطوار أو 4 على ما أتذكر و تحديات أونلاين ضد الأصدقاء أو عالمياُ

  • Candy

    اوف كانها غاليه حبتين 😳

    • TheMainPlayer

      بعد ان تشتريها ماراح تدفع لها مره ثانيه و هذا شي حلو بنسبه لي