الرئيسية / أخبار / افتتاح باب التسجيل المسبق على نسخة أندرويد من Super Mario Run

افتتاح باب التسجيل المسبق على نسخة أندرويد من Super Mario Run

Super Mario Run

لا يخفى على أحد حجم النجاح الذي حققته لعبة Super Mario Run منذ اول يوم طُرحت فيه لهواتف iOS حيث وصل عدد مرات تحميلها إلى أكثر من 50 مليون عملية تحميل، هذا النجاح دفع بمالكي هواتف الاندرويد لترقب طرح اللعبة على جهازهم بوقت لاحق من العام المقبل.

ولكن نينتندو اليوم فاجأت هؤلاء عبر الإعلان عن فتحها باب التسجيل المسبق لهذه اللعبة بحيث يحصل كل من قام بتسجيل اسمه عبر هذا الرابط على إشعار عند توافر اللعبة، ولكنها لم تحدد موعد أو تاريخ معين لحدوث ذلك.

هذا ونذكر بأن لعبة Super Mario Run متاحة حالياً لهواتف iOS بنسخة مجانية تضم بعض مراحل اللعبة لتجربتها، كما ان هنالك نسخة كاملة تقدم كامل التجربة مع 3 أطوار للعب الأول  World Tour حيث يكون فيه على ماريو أن يركض ويقفز متجاوزاً بعض القلاع والسهول وبيوت الأشباح حتى يتمكن من إنقاذ الأميرة Princess Peach من قبضة Bowser ويتضمن الطور 6 عوالم مختلفة مكونة من 24 مرحلة.

الطور الثاني هو طور يتنافس فيه الأصدقاء يدعى Toad Rally حيث يتمحور هذا التنافس على تحقيق أعلى النقاط الممكنة عبر جمع coins وبالتالي كسب رضا  Toads والتي من الممكن أن تعيش في مملكة اللاعب الذي يبهرها بأدائه وحركاته.

وأخيراً هنالك طور لبناء الممالك يدعى Kingdom Builder حيث يمكن للاعبين بناء ممالكهم الخاصة عبر جمع  coins و Toads وهنالك أكثر من 100 عنصر وأداة يمكن للاعب استخدامها لبناء مملكته ووضع بعض الديكورات فيها.

المصدر

 

شاهد أيضاً

إكسبوكس ون إكس

مسؤول التسويق في مايكروسوفت: إكسبوكس ون إكس ليس حلًا وسطًا

في مقابلة صحفية، تحدث مسؤول التسويق بإكسبوكس “آرون جيرينبرج” حول جهاز إكسبوكس ون إكس مؤكدًا ...

  • Bordoga_bordoga

    هل طلب المسبق لsuper mario run بفلوس

    • TheMainPlayer

      العبه مجانيه مب بشكل كامل يعني تقدر تلعب بعض المراحل و الباقي بفلوس