الرئيسية / أخبار / لمنع التلاعب، فالف تُغير سياسة التقييمات في ستيم

لمنع التلاعب، فالف تُغير سياسة التقييمات في ستيم

تحرص شركة فالف على أن تضمن وجود أعلى درجة ممكنة من الشفافية والنزاهة في منصة ستيم، لاسيما عندما يتعلق الأمر بتقاييم الالعاب التي يمكن للاعبين نشرها عبر المنصة.

ومن أجل ذلك سعت فالف لفرض أعلى معايير الرقابة على آلية نشر هذه التقييمات، ولكن الشركة بالآونة الأخيرة لاحظت بأنه يمكن لبعض المطورين أن يستغلوا الرموز الترويجية للعبة ما ويقوموا بالتلاعب بتقييمات هذه اللعبة.

ولحل هذه المشكلة ومنع التلاعب من قبل المطورين بإعطاء ألعابهم تقييمات عالية قامت فالف مع التحديث الأخير لستيم بتغيير سياسة التقييمات الخاصة باللاعبين، حيث بات الآن فقط من قام بشراء اللعبة عبر ستيم هو من يدخل تقييمه ضمن حساب المجموع العام لتقييم لعبة ما.

أي أن كل من حصل على لعبة ما عبر رمز ترويجي مجاني أو هدية من أحدهم أو من متجر آخر غير ستيم أو حتى من عرض خاص خلال أسبوع مجاني يستطيع كتابة تقييم لتلك اللعبة وعرضه على باقي اللاعبين لكن تقييمه هذا لن يدخل ويتم احتسابه ضمن المجموع العام لتقييمات اللعبة.

المصدر

شاهد أيضاً

PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS

بعد تجاوز مبيعاتها 7 مليون، إحصائيات مثيرة تُسجل في PlayerUnknown’s Battlegrounds

فاجآت اللعبة الجماعية PlayerUnknown’s Battlegrounds الجميع مع تحقيقها نجاحات هائلة رغم كونها مازالت بنسخة اللعب قبل الإطلاق ...

  • pc قيمر

    إحسن والله ستيم برنامج مميز افضله اكثر من الاوريجن “( وأتمنى ان الاوريجن يقفل ويحط العابه زي باتلفيلد وفيفا على منصة ستيم افضل لان الاوريجن معقد بالشراء ومعقد بشغلات كثيره والدفع فيه باليورو هذا للي عنده بطاقة “( أما الي م عنده مايقدر يشتري شي عكس ستيم تمر اقرب فرع ل جرير وتاخذ لك بطاقة شحن

  • Ali Mazarqah

    ستيم مرة رهيبة تجيب لك معلومات اللعبة والاهم ، اللغات المتوفرة

  • Montasser

    ستيم فعلا من افضل التقيمات الي تقدر تعتمد عليها قبل الشراء وكمان في ردود سهل تشوف منها الايجابيات والسلبيات

    اما تقييم سوني تلاقي التقيمات عاليه واللعبة ما تستاهل ومافي ردود تقدر تعتمد عليها

  • NvGames

    ممتاز ذي بتحب أزمة كبيرة 👌👌👌👌

    • NvGames

      بتحل 😂😂💔