الرئيسية / أخبار / سيرفرات مخصصة للعبة Star Wars: Battlefront 2 والمزيد من التفاصيل

سيرفرات مخصصة للعبة Star Wars: Battlefront 2 والمزيد من التفاصيل

Star Wars: Battlefront 2بعد إعلان EA عن لعبة Star Wars: Battlefront 2 القادمة في شهر نوفمبر المقبل كشفت الشركة عن العديد من المعلومات حول اللعبة وما ستقدمه للاعبين أبرزها حول طور القصة والذي سيروى هذه المرة من وجهة نظر جنود الامبراطورية وليس الثوار كما العناوين السابقة.

ولكن رغم هذا ما زال اللاعبين متعطشين أكثر لمعرفة تفاصيل حول هذه اللعبة فبدؤوا يتوجهون إلى أعضاء فريق التطوير ليطرحوا عليهم أسئلة حول اللعبة، بداية علمنا من خلال رد Dennis Brannvall مسؤول قسم التصميم على أحد الأسئلة بأنه سيكون هنالك سيرفرات خاصة لطور اونلاين Star Wars: Battlefront 2، وأضاف بأن نظام تصنيف الشخصيات Class الجديد  في اللعبة لن يمنح اللاعبين نفس مستوى الحرية الذي منحهم إياه نظام  Star Card في اللعبة الماضية.

من ناحية أخرى كشف Brannvall أن نظام استخدام الأسلحة في هذه اللعبة سيتمتع بخليط يجمع بين إعادة تذخير السلاح و وجود فترة انتظار لإعادة استخدامه مجدداً وبانهم يعملون على إدخال تحسينات لهذا النظام، من ناحية أكد Christian Johannesen مصمم اللعبة بأنه سيكون بإمكان اللاعبين الحصول على بعض محتويات نسخة Deluxe Edition من خلال اللعب والتي تشمل على قدرات متطورة لأنواع الشخصيات باللعبة مثل Officer, Assault, Heavy, و Specialist.

لعبة Star Wars: Battlefront 2 قادمة في 17 نوفمبر لمالكي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

شاهد أيضاً

Uncharted: The Lost Legacy

انتهاء تطوير Uncharted: The Lost Legacy واللعبة جاهزةٌ للإطلاق

أعلن استوديو Naughty Dog أن لعبة Uncharted: The Lost Legacy أصبحت ذهبية، اليوم. وهذا يعني ...

  • بانتظارها ب E3. متشوق اعرف اكثر عن القصة. شرائها بالنسبه لي يعتمد على تفاصيل القصه اكثر من اي شي ثاني خصوصا وانها Canon. يعني مافي مجال تفوتها.

  • mohamed

    افضل من الجزء الاول بكثير

  • 3amer0gari

    متحمس لها

  • Leon Kenedy

    عندي ملاحظة مالها دخل بالخبر،تقويم الالعاب تبعكم تنقصه لعبة سبلاتون ٢ بتصدر بيوم٢١ شهر ٦

    • Leon kenedy

      للتصحيح شهر ٧

  • k199

    👍🏼👍🏼🙂