الرئيسية / أخبار / دعم Star Citizen يصل إلى 141 مليون دولار؛ والمطور يشوّق لما هو قادم

دعم Star Citizen يصل إلى 141 مليون دولار؛ والمطور يشوّق لما هو قادم

Star Citizen

بدأت لعبة الفضاء Star Citizen العام الجديد مع رقمٍ كبير. 141 مليون دولار؛ هذا هو المبلغ الذي جمّعته اللعبة من قِبل الداعمين.

ليس ذلك فحسب، بل أصدر رئيس استوديو Cloud Imperium Games السيد “كريس روبرتس” بيانًا جديدًا بعنوان “سنة جديدة سعيدة” يتحدث فيها عن بعض خططهم للعبة Star Citizen في العام الجديد.

في بيانه، بدأ “روبرتس” القول بأنه سيتم بذل أقصى الجهود لتحسين وتعزيز محرك اللعبة؛ Lumberyard. كما نعلم، وقبل بدء السنة الجديدة بأيام، كان المطور قد خرج وأعلن أنه سينقل لعبته من محرك CryEngine وسيستخدم محرك أمازون بدلًا منه، واستفاض في مزايا ذلك.

وتابع “روبرتس” حديثه مُشيرًا أنه كان من الرائع رؤية ردة الفعل الإيجابية على الإصدار الألفا التجريبي من Star Citizen 2.6. بالإضافة إلى ذلك، أكّد أن تحديث 2.6.1 سيتضمن بعض الميزات التي جُهِزَ له مسبقًا في تحديث 2.6 الأول، بجانب إصلاح المشكلات التقنية وأكثر من ذلك.

يُشار إلى أن Star Citizen متاحةٌ حاليًا بشكل تجريبي على الحاسب الشخصي؛ يمكنك تحميلها من هنا.

المصدر

شاهد أيضاً

Far Cry 5

اللعب التعاوني في Far Cry 5 سيكون قاصرًا على الأونلاين فقط

قبل يومين من الآن، أُعلِنَ بشكلٍ كاملٍ عن تفاصيل Far Cry 5. من بين التفاصيل ...

  • فيصل الخلف

    تم تجربة اللعبة وهي اتوقع لها نجاح مبهر مثل لعبة ذا ديفيشين وغيرها من الالعاب وافضل بكثير من حيث الجرافيك العالي الدقة جدا جدا بادق التفاصيل حيث في طور لعبة القتالي مع الاشخاص في الالونلاين حينما تخرج خارج المحطة الفضائية ينعدم صوت اطلاق الرصاص وكذلك حينما تخرج في حدود المحطه تصبح في نطاق خارج الجاذبية بصراحة لعبة مشوقة جدا ننتضر صدورها بفارغ الصبر