الرئيسية / أخبار / بعد تكفُّل سكوير إنكس بنشرها، Battalion 1944 ستنطلق على أجهزة الترفيه المنزلي والحاسب

بعد تكفُّل سكوير إنكس بنشرها، Battalion 1944 ستنطلق على أجهزة الترفيه المنزلي والحاسب

أعلنت شركة “سكوير إنكس” أنها توصلت لاتفاقٍ مع المطور Bulkhead Interactive لنشر لعبة الأونلاين الخاصّة بالحرب العالمية الثانية Battalion 1944. ستنطلق اللعبة على الحاسب الشخصي، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، ومن المقرر أن تكون من بين إصدارات الصيف القادم.

وكانت Battalion 1944 قد حققت إنجازًا كبيرًا في السنة الماضية على مِنصة Kickstarter، حين جمّعت أكثر من 450,000 دولارًا بفضل 10,000 داعمٍ. وكان الاستوديو القابع في المملكة المتحدة البريطانية يستهدف بالكاد 142,000 دولارًا، على أن يستغل التمويل الإضافي في “تحدي أضخم ألعاب التصويب الموجودة في الصناعة” على حد إدعائه.

ستُنشَر Battalion 1944 من قِبل قِطاع “سكوير إنكس الجماعي” والذي يُكرِّس جهوده في دعم الاستوديوهات المستقلة ومساعدتهم في أشياء مثل التسويق واختبار الألعاب. وما هو معهودٌ عن هذا القطاع أيضًا، هو السيطرة وإبقاء حقوقه على سلاسل الألعاب بشكل كامل. بعبارةٍ أخرى، حقوق Battalion 1944 صارت لدى “سكوير إنكس” الآن.

جدير بالإشارة أنها ليست المرة التي يعمل فيها المطور Bulkhead مع “سكوير إنكس”، إذ سبق وأتمما تعاونهما على لعبة الألغاز من المنظور الأول، The Turing Test.

وفي بيانٍ صحفي، ألمح مسؤولو Bulkhead إلى أنهم تلقوا بعض العروض القوية من شركات نشر عملاقة بهدف دعم Battalion 1944. لكن الاستوديو الإنجليزي فضّل “سكوير إنكس” على الجميع لأنه كان سببًا رئيسيًا -ولو بشكل غير مباشر- في مُضيهم قُدمًا مع تطوير لعبة التصويب والحرب العالمية الثانية هذه.

شاهد الفيديو الجديد أدناه.

المصدر

شاهد أيضاً

سوني تُفاجئ اللاعبين وتُرسل لهم رموزًا بقيمة 100 دولار لشبكة بلايستيشن

كما تبين، أرسلت سوني “تذكرةً ذهبيةً” بقيمة 100 دولار أمريكي لعددٍ من اللاعبين الذين يمتلكون ...