الرئيسية / أخبار / اختراق حساب سكوير إنكس أوروبا في تويتر؛ والمخترق ينشر تغريدات ساخرة

اختراق حساب سكوير إنكس أوروبا في تويتر؛ والمخترق ينشر تغريدات ساخرة

Square Enix

اُختُرِقَ الحساب الرسمي لشركة سكوير إنكس أوروبا على موقع تويتر صباح اليوم؛ ومن الواضح أن الناشر لم يستعِد السيطرة حتى الآن على حسابه. بدأ المخترق -الذي لم يكشف عن اسمه- العبث بالحساب، وتدوين تغريدات ساخرة ومضحكة عن الشركة وشركات النشر الأخرى أيضًا.

هذه كانت أول تغريدة:

أنا أعظم مخترق على قيد الحياة، أهناك أحدٌ يوظفني؟ ههه.

ومن ثمَّ اتبعها بانتقادات ساخرة لشركات أخرى مثل EA، ذكر في الأولى: “فيفا لعبة مقرفة، ههه.” وفي الثانية: “تنحوا بعيدًا أيها الفاشلون في EA.”

وهنا، سخر من العاملين في سكوير إنكس نفسها بهذا الفيديو:

من الواضح في التغريدات أن المسؤول عن هذا الاختراق هو واحدٌ من مجموعة Cyber Wolf Gang، والتي طال اختراقها حساب لعبة Just Cause أيضًا. على عكس الحساب الرئيسي، يبدو أن سكوير إنكس نجحت في استعادة السيطرة على الأخير؛ حيث حُذِفَت كافَّة التغريدات المسيئة من هناك.

لأكون صريحًا، استعادة الشركة اليابانية الحساب الرئيسي أيضًا، لكن وما هي إلا دقائق، حتى دفعهم المخترقون للوراء، وعاودوا السيطرة مجددًا.

عمومًا، بانتظار تحرُّك سكوير إنكس للخروج من هذه الأزمة السخيفة. لا تنسَ أنتَ أيضًا تأمين حساباتك والتوثيق عليها بأرقام جوالك.

المصدر

شاهد أيضاً

Far Cry 5

بمقاطع فيديو، مطور Far Cry 5 يكشف عن مكان أحداثها رسميًا

يا للروعة! يبدو أن التسريبات التي نشرتها البارحة ستكون صحيحة. كشفت “يوبيسوفت” عن المكان الذي ...

  • Ahmed XCOXCO

    أنا أستغرب بالنهاية المقال مكتوب المصدر وبنفس المقال موجودة التغردات للأسف يعني أنتم مجرد ناقل ومترجم بنفس الوقت

    • Adil Khojah

      ليش زعلان انهم ترجمو الموضوع ….. ترى عادي لا تصير عنصري ….. وبعدين بدل ما تهايط في الرد حقك قوم سويلك شئ مهم في حياتك وافتح مدونه او منتدى او قروب واتساب على الاقل و شغل مخك في مواضيع اللعاب و اخبار بدون ترجمه و نقل ,,,,, بسرعة هيا قوم

      • Ahmed XCOXCO

        أنا مني عنصري انتم ما تتحملون النقد أصلا عنصري بأيش؟!! وبعدين تقول سوي مدونة او قروب واتس كأنك تقول ياستحمل خياسنا أو سوي شيء أفضل منه أنا أنتقد لأفضل ياخي أصنع الخبر بدال ماتنقله كوبي بيس والله اني داري مافيكم فايدة تفووو عليك وع مشاعرك الحساسه أنصحك تعيش بكهف عشان محد يجرح مشعرك

    • محمد ليلة

      في السابق، لما كنت بحط المصدر الأصلي، البعض كان يخرج ويقول حط المصدر المترجم منه الخبر؛ لأنه البعض بيحب يشوف النص الإنجليزي للخبر. حاليًا، لما بقيت بعمل كدا، يخرج ناس تانية -زيّك- ويقول مش بتحطوا المصدر الأصلي. أنا الحقيقة مش عارف أعمل أيه!

      بس تمام، من الآن فصاعدًا، هحط الخبر بالمصدر الأصلي، واللي عايز النص الإنجليزي يبحث بقى. 😀

  • عبدالله

    Someone hire me معناها احد يوظفني مب احد يسمعني ✋️

    • محمد ليلة

      صحيح، أعتذر على الخطأ. اتلغبط بينها وبين Hear، شبه بعض يا أخي.😂😂