الرئيسية / أخبار / أخيرًا، South Park: The Fractured but Whole قادمة في أكتوبر

أخيرًا، South Park: The Fractured but Whole قادمة في أكتوبر

 South Park: The Fractured but Whole

أخيرًا، استقرت “يوبيسوفت” على موعدٍ لإطلاق South Park: The Fractured but Whole. الآن، بات من المزمع توفر لعبة تبادل الأدوار الساخرة هذه يوم 17 أكتوبر، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون.

قال الناشر الفرنسي في بيانٍ صحفي:

مع ارتفاع معدلات الجريمة  في South Park، لم تكن الشوارع أكثر خطوةً قط كالآن. باتت المدينة تحتاج لخروج أبطالٍ جدد. سينتهز Eric Cartman الفرصة لإنقاذ المدينة وخلق أفضل مجموعة من الأبطال الخارقين على الإطلاق، تحت مسمى “Coon & Friends”، على أن يُنصب نفسه قائدًا لهم، باسم The Coon.

وأكمل:

سيكتشف اللاعبون قصة كل بطلٍ من أبطال Coon & Friends، وسيُجمّعون أزياءً فريدةً، ويسخرون قواهم -المستوحاة من الضرط- من فئات الأبطال الضخمة لخلق بطلهم الخاص. سيوفر نظام القتال الجديد كليًا فرصًا فريدةً للسيطرة على الزمان والمكان في ساحة المعركة، كما حُسِّنَ نظام السرقة والتصنيع، لمنح اللاعبين الحرية الكاملة في تصنيع وصياغة معداتهم الخاصة، لمساعدتهم في المعارك.

أخيرًا، إن اشتريت أيّ نسخة من نسخ South Park: The Fractured but Whole فستحصل على نسخة من لعبة South Park: The Stick of Truth مجانًا. لكن هذا العرض سينتهي يوم 31 يناير 2018. كما سيحصل جميع طالبي اللعبة مسبقًا على مساعدٍ داخل اللعبة حصريًا، يدعى Towelie.

فيديو مترجم:

المصدر

شاهد أيضاً

مخرج Assassin’s Creed Origins: قصة اللعبة ستتمحور حول نشوء أخوية الأساسنز

في خريف هذا العام ينتظر عشاق أساسنز بفارغ الشوق الحصول على مغامرة جديدة تأخذهم لمصر ...

  • اتمنى من الموقع عدم نشر اخبار هذه اللعبه الاباحيه والقذره…
    حتى لا تقعوا في ذنب من يجربها بسببكم ..
    (مجرد نصيحة)

  • Adil Khojah

    يسخرون قواهم -المستوحاة من الضرط !!!

    اما كذا وصلو لذي الدرجة …..