الرئيسية / أخبار / رئيس استوديوهات سوني: 2017 سيكون عام ألعاب بلايستيشن 4

رئيس استوديوهات سوني: 2017 سيكون عام ألعاب بلايستيشن 4

ps4pro-psvr-840x470

مع اقتراب نهاية العام بدأت سوني التشويق لما لديها من مشاريع مقبلة بالعام 2017، فاليوم علمنا أن استوديوهات سوني اليابان تعمل على مفاجآت جديدة وذلك عبر تصريحات أدلى بها منتجو الفريق.

بداية كشف منتج Bloodborne السيد Teruyuki Toriyama بأن فريقه يعمل على عناوين وصفها بالطموحة وأيضاً يحضر رسومات فنية لألعاب جديدة طالباً من اللاعبين الاستمرار بدعم فريق استوديو سوني اليابان بالعام 2017.

كما أكد Keiichiro Toyama مخرج Gravity Rush بأنه وبعد الانتهاء من Gravity Rush 2 سيكون قد آن الآوان للعمل على مشاريع جديدة وبأن العام 2017 سيكون عاماً حافلاً بالعمل هو الآخر. أما رئيس استوديوهات سوني Shuhei Yoshida فقد ختم بالقول أن عام 2016 كان عام لأجهزة بلايستيشن حيث شهد طرح عدة نماذج لجهاز بلايستيشن 4 مع نظارة الواقع الافتراضي، وأضاف بأن عام 2017 سيكون عام الألعاب التي ستطرح لتظهر قدرات تلك الأجهزة.

المصدر

شاهد أيضاً

PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS

بعد تجاوز مبيعاتها 7 مليون، إحصائيات مثيرة تُسجل في PlayerUnknown’s Battlegrounds

فاجآت اللعبة الجماعية PlayerUnknown’s Battlegrounds الجميع مع تحقيقها نجاحات هائلة رغم كونها مازالت بنسخة اللعب قبل الإطلاق ...

  • 7madi

    أعتقد ان الحل الوحيد الي يجب على سوني القيام به في 2017 لمواجهة العقرب هو كثرة الالعاب الحصرية + تخفيض سعر البرو.. مع أنه حل مكلف لاكن يظل أفضل خيار مطروح لدى الشركة وسيكون اللاعب هو المستفيد الاول .