الرئيسية / أخبار / سنرى العديد من شخصيات سونيك في Sonic Forces لكن لن تستطيع اللعب بها

سنرى العديد من شخصيات سونيك في Sonic Forces لكن لن تستطيع اللعب بها

Sonic Forces

أُسدِلَ السِتار مؤخرًا عن لعبة Sonic الجديدة والتي ستحمل اسم “Sonic Forces” والتي أيضًا تعتبر النسخة المتطوِّرة من Sonic Colors و Sonic Generations؛ كما أكّد مسؤولو شركة “سيجا”.

لم يكتفِ المطور الياباني المعروف بالكشف عبر بيانٍ صحفيٍ فحسب، ونشر أولى مقاطع الفيديو التي تُظهِر أسلوب لعبها وأجوائها كذلك قبل ثلاثة أيام من الآن. إن فاتك العرض، يمكنك مشاهدته أدناه، بالمناسبة.

واستفاضةً في المزيد من المعلومات، ألمحت “سيجا” إلى أن اللعبة ستتضمن عددًا من الشخصيات التي اعتدنا على رؤيتها في سلاسل Sonic السابقة، منها Knuckles و Amy وغيرهم. إلا أنه ومع ذلك، لن تتمكن من اللعب بهذه الشخصيات. بعبارةٍ أخرى، لن تتمكن من اللعب إلا بشخصية Sonic في Forces.

علاوةً على ذلك، ستتضمن Sonic Forces ثلاثة أساليب لعب فريدة من نوعها، تشمل الأسلوب الحديث والأسلوب الكلاسيكي وذلك عبر التغييرات التي ستشهدها أوضاع الكاميرا. أحيانًا، ستجد الكاميرا تعرض الصورة من الأعلى -كما في الفيديو- وأحيانًا ستجدها جانبية كالأجزاء السابقة. أما أسلوب اللعب الثالث، فلا تفاصيل حوله في الوقت الراهن.

يُشار إلى أن Sonic Forces ستصدر في الربع الأخير من العام الجاري، على الحاسب الشخصي، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، ونينتندو سويتش.

فيديو أسلوب اللعب:

المصدر

شاهد أيضاً

Resident Evil 7 Not a Hero

تأجيل الإضافة المجانية Resident Evil 7: Not a Hero لوقتٍ لاحق

أعلنت كابكوم اليوم عن تأجيل إضافة Resident Evil 7: Not a Hero المجانية التي كان ...

  • أحمد 021

    اصلا هذا شي عادي يعني كلاعبين سونيك نفضل نلعب بسونيك

  • ♛ Rin ♛

    ها نحن ذي ,
    ال fanbase حق سونيك
    تجي شخصيات جديدة من صنع ال OC