الرئيسية / أخبار / باغت البحرية النازية في الجزء الأول من إضافة Sniper Elite 4: Deathstorm

باغت البحرية النازية في الجزء الأول من إضافة Sniper Elite 4: Deathstorm

Sniper Elite 4 Deathstorm

ينطلق الجزء الأول من إضافة Sniper Elite 4 Deathstorm -التي تُشكِل بدايةً لقصةٍ صغيرةٍ جديدةٍ- في الواحد والعشرين من مارس الجاري، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون، حسبما أعلن استوديو Rebellion.

إليك تفاصيل ومحتويات الإضافة أدناه:

فصل Inception

هو الفصل -والمهمة الأولى- من ثلاثة فصول في هذه الحملة. ستتمكن من إنهائهِ بمفردك بشكل كامل أو رفقة صديق. تتعين أحداثه عقب أحداث قصة اللعبة الرئيسية، ويأخذ اللاعبين للتضاريس الباردة في شمال إيطاليا، حيث اُستُهدِفت قاعدة بحرية نازية، في حملة قصف مؤخرًا.

مع بناء السقالات، ستحاول مدمرةٌ ألمانيةٌ مع مجموعة هائلة لا تعد ولا تحصى من جنود البحرية النازية (Kriegsmarine) العبور، وعلى “كارل فيربرني” -أنت- المساهمة في استكمال ما بدأهُ القصف. فيما تتعلق مهمته الرئيسية بمشروعٍ سريٍ في مانهاتن وهو: استرداد حزمة غامضة تحمل اسمًا رمزيًا بـ “عاصفة الموت” (Deathstorm).

حزمة Night Fighter الإضافية

ستحتوي على ثلاثة أسلحة جديدة، وأشكال جديدة للبنادق من أجل التمويه ليلًا، وأزياء جديدة للشخصيات الأنثوية والذكورية كذلك.

طور Elimination

طورٌ مجانيٌ جديدٌ، يجمع بين فريقين، يمكن أن يصل الواحد فيهما إلى 12 لاعبًا، وكل ما عليكم هو تقليل أعداد الخصم – أي قتلهم. في طور Elimination، لن تفقد كل شيء، حتى لو كان الفريق 1 ضد 6 لاعبين، لا تزال احتمالية الفوز قائمة.

خريطة Night Woods

ستتوفر لأطوار اللعب الجماعي مجانًا لجميع اللاعبين.

يُذكر أن بقية إضافات Sniper Elite 4 ستتوفر في أواخر أبريل ومايو/يونيو، بما في ذلك الجزء الثاني والثالث من إضافة Deathstorm.

المصدر

شاهد أيضاً

رغم مميزاته العديدة، تحديث بلايستينش 4 الأخير يجلب المتاعب للاعبين

أطلقت مؤخراً شركة سوني تحديث جديد لنظام بلايستيشن 4 يحمل الرقم 4.5 وهو قد أضاف العديد ...