الرئيسية / أخبار / بيثيسدا: Skyrim Special Edition مهدت الطريق لتطوير Fallout 4

بيثيسدا: Skyrim Special Edition مهدت الطريق لتطوير Fallout 4

Skyrim

إن بيثيسدا هي واحدة من الشركات القلائل التي لم تتوجه بشكل كبير نحو تطوير النسخ المحسنة من ألعابها فهي قدمت عدد قليل من النسخة المحسنة مقارنة بغيرها.

وربما تكون نسخة Skyrim Special Edition من أهم هذه المشاريع للشركة، لذلك تم طرح سؤال على Pete Hines مسؤول العلاقات العامة بالشركة عن هذه النسخة وقرارهم بتطويرها، حيث ذكر Pete أن عملهم على هذه النسخة لم يتطلب منهم الكثير من الوقت وساعدهم ربما على فهم عتاد أجهزة الجيل الحالي أكثر مما ساهم بتكوين أساس لعملية تطوير Fallout 4.

إن هذا المشروع كان بمثابة حالة خاصة فهذه اللعبة كانت من أوائل العناوين الجديدة بالجيل القديم لذلك فإن القيام بطرح نسخة محسنة منها لأجهزة الحيل الحالي كان أمراً منطقياً وهو لم يتطلب منا الكثير من الوقت.

فمطور اللعبة كان قد بدأ العمل على هذه النسخة بالفترة التي شهدت بدايات تحضيراته لتطوير  Fallout 4 والاستعداد لطرحها على  أجهزة الحيل الحالي فقاموا وقتها بتحضير محرك تطوير Skyrim وتنفيذ بعض العمليات التقنية التي مهدت الطريق لتطوير  Fallout 4.

ولكن في الختام أكد Hines أن الشركة تفضل العمل على أمور جديدة بدل إمضاء الوقت والجهد بالعمل على نسخ محسنة من ألعاب سبق وعملوا عليها.

المصدر

شاهد أيضاً

تفاصيل نظام الروبوت في NieR: Automata وتأكيد إطلاق إضافات لاحقًا

أعلنت شركة “سكوير إنكس” عن معلوماتٍ جديدة تخُص لعبة NieR: Automata عبر بثٍ مباشرٍ اليوم. ...