الرئيسية / أخبار / مخرج Skyrim يشوِّق للعبة الجوال القادمة من بيثيسدا

مخرج Skyrim يشوِّق للعبة الجوال القادمة من بيثيسدا

Fallout Shelter كانت أولى ألعاب الجوال من استوديوهات بيثيسدا على الإطلاق؛ ومن الواضح أنها لن تكون الأخيرة. فالمخرج “تود هوارد” أعلن العام الفائت أن الشركة الأمريكية عازمةٌ على إطلاق المزيد من ألعاب الجوال. ولغاية الآن، لم يُكشَف عن تلك الألعاب، لكنه في مقابلة صحفية جديدة، أشار إلى نجاح Shelter الكبير وشوّق للعبة الاستوديو القادمة للهواتف الذكية.

طوّرناها بكامل الحب، لذا، شعرنا بسعادة غامرة عند نجاحها الكبير.

قال “هوارد” ذلك عن لعبتهم المجانية Fallout Shelter. انطلقت اللعبة لنظامي iOS وآندرويد في 2015، ووصل عدد لاعبيها لما يزيد عن 50 مليون لاعب. لم تكشف بيثيسدا عن حجم إيراداتها، لكن بعض التقارير تقول أنها أدخلت ملايين الدولارات لجيوب العاملين بالشركة، وذلك من خلال مشتريات العناصر الداخلية مقابل مال حقيقي (Microtransactions).

كما أكّد المخرج على أن مفتاح النجاح الحقيقي على المدى الطويل في سوق الهواتف الذكية -أو أي سوقٍ آخر- هو إصدار التحديثات الجديدة أولًا بأول لإبقاء اللاعبين متصلين ومرتبطين باللعبة. وهذا ما فعلته بيثيسدا حقًا مع Fallout Shelter بالدعم الكبير مع مجموعة واسعة من التحديثات.

استشرافًا للمستقبل، شوّق “هوارد” للعبة بيثيسدا الثانية على الهواتف الذكية، مؤكدًا أن فكرتها كانت موجوة لدى الاستوديو منذ فترة طويلة.

لدينا مشروع لعبة جوال أخرى، كنّا قد فكرنا فيه لفترة من الوقت. واستنادًا إلى تجربة Shelter، سنقوم بإطلاق شيءٍ جديد.

يُذكر أن Fallout Shelter صدرت مؤخرًا على إكسبوكس ون وويندوز 10.

المصدر

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

ناشر Red Dead Redemption 2: طرح اللعبة بموسم الأعياد ليس شرطاً لنجاحها

كما بتنا نعلم جميعاً فإن لعبة Red Dead Redemption 2 تم تأجيل طرحها إلى ربيع 2018 ...

  • Ban

    سكايرم شيلتر بالطريق

    • kurai

      ههههههههههههههه