الرئيسية / أخبار / Shu قادمة لبلايستيشن فيتا، وإضافتها المقبلة تتوفر مجانًا على بلايستيشن 4

Shu قادمة لبلايستيشن فيتا، وإضافتها المقبلة تتوفر مجانًا على بلايستيشن 4

Shu

أعلن استوديو Coatsink اليوم عن عزمهِ إطلاق لعبة المنصات (المناقز) المرسومة بخط اليد Shu على بلايستيشن فيتا في الثالث والعشرين من شهر مايو المُقبل. آخر ما سمعناه أيضًا، كان التأكيد على دعم اللعبة لميزة Cross-Buy مع نسخة بلايستيشن 4، أي أن امتلاكك لأي نسخة منهما، يخوّلك من امتلاك الأخرى دون دفعة أيّة تكاليف إضافية.

المثير للاهتمام أن نسخة Vita ستتضمن محتوى جديدًا يشمل منطقة حصرية هي The Refuge. بجانب ذلك، ستنطلق إضافة Caverns of the Nightjars التي تحتوي على سِتة مستويات جديدة. ثلاثةٌ منهم هي Beneath the Ruins و No Turning Back و Depths of Discovery.

أما بخصوص نسخة بلايستيشن 4، فستنطلق السِتة مستويات الخاصّة بالإضافة مجانًا، في الثالث والعشرين من مايو المُقبل. فيما ستنطلق على الحاسب الشخصي ثلاثةٌ منها اليوم -اللاتي خصصتهم بالذكر أعلاه- والثلاثة المتبقية في الثالث والعشرين من مايو كذلك.

إن لم تكن تعلم، تتميز Shu بوجود 15 مستوى عبر 5 أراضٍ خصبة متنوعة، فضلًا عن مجموعة كبيرة من المقتنيات والأسرار التي عليك كشفها. أضف إلى ذلك، 10 شخصيات، لكلٍ منها قوة فريدة تميزها عن الأخرى، وموسيقى تصويرية رائعة.

يُشار إلى أن تكلفة Shu تبلغ 11.99 دولارًا فقط.

المصدر

شاهد أيضاً

مطور Crackdown 3: اكسبوكس ون اكس أقوى بكثير من PS4 Pro ولكن..

بعيد كشف مايكروسوفت عن جهاز اكسبوكس ون اكس كنا مع أخبار كثيرة تتناول أداء الجهاز ...