الرئيسية / أخبار / لعبة Shovel Knight قادمة مع إضافاتها لجهاز نينتندو Switch

لعبة Shovel Knight قادمة مع إضافاتها لجهاز نينتندو Switch

Shovel-Knight-2

مع اقتراب حدث نينتندو الذي ستكشف فيه عن تفاصيل جهازها Switch، بدأ مطورو الألعاب بالإعلان عن مشاريعهم الخاصة بالجهاز.

فهاهو استوديو Yacht Club Games يكشف بأن لعبته Shovel Knight ستطرح لجهاز سويتش برفقة إضافاتها Plague of Night و Spector of Torment وذلك ضمن مجموعة تحمل الاسم Shovel Knight: Treasure Trove.

مجموعة Shovel Knight: Treasure Trove ستتميز أيضاً باحتوائها على نمط Body Swap Mode وكذلك على طور للعب التعاوني يدعم لاعبين، هذا الطور سيكون أيضاً متاح لجميع نسخ اللعبة كتحديث مجاني.

هذه ليست هي الأخبار الوحيدة التي كشفها فريق Yacht Club Games عن لعبته  Shovel Knight حيث أكد أن عام2017 سيشهد أيضاً طرح Shovel Knight: King’s Knight وهي عبارة عن طور قصة يتمحور حول شخصية  King’s Knight.

كما سيتم طرح طور Shovel Knight: Battle Mode وهو طور يبدوا شبيه بلعبة Super Smash Bros حيث يتنافس فيه 4 لاعبين ويخوضون مباريات ضد بعضهم في اللعبة، هذه المحتويات ستباع بشكل منفصل ولكن محتوى  Shovel Knight: Battle Mode لن يكون متاحاً لمالكي Nintendo 3DS و PS Vita.

وأخيراً أعلن Yacht Club Games أنه سيقوم برفع سعر اللعبة في ربيع هذا العام من دون أن يحدد ماهية هذا السعر الجديد، لكنه كشف أن كل من يشتري Treasure Trove سيحصل مجاناً على King’s Knight و Battle Mode.

المصدر

شاهد أيضاً

محلل: إكسبوكس سكوربيو سيسير على نفس منهاج بلايستيشن 4 برو

لدى محلل الألعاب المثير للجدل “مايكل باكتر” بعض وجهات النظر بخصوص إكسبوكس سكوربيو القادم. مايكروسوفت ...