الرئيسية / أخبار / طور Dropshot في طريقه للعبة Rocket League وسيقلب موازين اللعب؛ إليك التفاصيل

طور Dropshot في طريقه للعبة Rocket League وسيقلب موازين اللعب؛ إليك التفاصيل

Rocket League

أعلن استوديو Psyonix اليوم عن إطلاق طورٍ جديدٍ للعبة Rocket League. سيحمل الطور اسم “Dropshot” وسيتوفر في الثاني والعشرين من مارس الجاري، وأجل، مجانًا كجميع الإضافات السابقة.

وعلى عكس المباريات العادية في Rocket League -التي تُحاكي إلى حد كبير القواعد التقليدية في كرة القدم- لا يُحاكي طور Dropshot أيًا من الرياضات الموجودة حاليًا. وفقًا للمطورين، اُستلهمت فكرته بالأساس من رياضة الكرة الطائرة، لكنها تحولت تدريجيًا لشيء مختلفٍ كليًا بما يتماشى مع جميع مستويات المهارة لدى اللاعبين.

ستُجرى مباريات طور Dropshot  في ساحة سُداسية منقسمة من الوسط، ومتراكبة مع شبكة سداسية أصغر. لا توجد أهداف ثابتة أو مناطق تهديف محددة، وبدلًا من ذلك، يجب على اللاعبين اختراق حصون منافسيهم عن طريق إسقاط الكرة في الجزء الخاص بهم. كما سنرى كرةً كهربائية بدلًا من العادية. كلما ضربت هذه الكرة بشكلٍ أقوى، كلما زاد ضررها في البلاطات الموجودة بساحة المنافس.

أضف إلى ذلك أن لون الكرة سيتغير بحسب لون آخر فريق لمسها. مثلًا، إن كنت تلعب باللون البرتقالي والكرة كانت زرقاء، ستتحول الكرة للون البرتقالي. إن كانت الكرة بالفعل برتقالية، وأنت اللاعب البرتقالي، خمّن ماذا، لن يحدث أي تغيير.

الأهم هنا هو أن الكرة لا تضُر إلا بلاطات اللون المعاكس. لذا، إن قام اللاعب الأزرق بضرب الكرة على الجانب البرتقالي، ستُضر الكرة البلاطات بمجرد ما أن تلمس الأرض. لكن، إن تدخل اللاعب البرتقالي وضرب الكرة أو لمسها قبل أن تصل لمنطقته، فسيتغير لون الكرة للبرتقالي، ولن يحدث أي ضرر. أفهمت شيئًا؟ 😀

Rocket League

لم يكتفِ المطور بذلك، بل أشار إلى أن الطور لن يتضمن أيّة عناصر تعزيزية. بدلًا من ذلك، سيمتلئ شريط التعزيز الخاص بكل لاعب تلقائيًا بمرور الوقت. بجانب أن التحديث سيُدرج 6 إنجازات وكؤوس لـ Dropshot خصيصًا مع سيارة جديدة تُدعى Endo، وعناصر جديدة، وزِر “Esports Live Now” الذي يخوِّلك من مشاهدة البث المباشر لمنافسات Rocket League. ويمثل التحديث أيضًا نهاية الموسم التنافسي الثالث، وبداية الموسم الرابع. سيحصل اللاعبون الذين أكملوا الموسم الثالث على عجلات حصرية كمكافأة.

يُشار إلى أن Rocket League متوفرة على الحاسب الشخصي، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون. شاهد الفيديو الجديد أدناه.

المصدر

شاهد أيضاً

NieR: Automata

مبيعات NieR: Automata تخطت “بكثير” توقعات ناشرها

اليوم، أصدرت “سكوير إنكس” نسخةً أصليةً من آخر المؤتمرات الفصلية الخاصّة بالمستثمرين. وهذا ما نتج ...

  • qb-Mo7mmd-qb

    اعشق الالعاب الي تدعم العابها ب اضافات كبيرة و مجانية زي gta v وروكيت ليق.

  • Adil Khojah

    حلو حلو ……… منتظرها