الرئيسية / أخبار / لعبة الألغاز والمغامرات Rime قادمة بمايو المقبل، وسعر أعلى لنسخة سويتش

لعبة الألغاز والمغامرات Rime قادمة بمايو المقبل، وسعر أعلى لنسخة سويتش

Rime

لعبة الألغاز والمغامرات Rime والتي كانت لعبة حصرية لجهاز بلايستيشن 4 قبل أن يستعيد مطورها Tequila Works حقوقها ويعلن عن قدومها لأجهزة أخرى تم اليوم الإعلان أخيراً عن موعد صدورها.

فبحسب إعلان فريق Tequila Works فإن لعبة Rime ستصدر لمالكي بلايستيشن 4 واكسبوكس ون وPC في يوم 26 مايو المقبل، وستتاح حينها بسعر 29.99 دولار.

أما بالنسبة لنسخة سويتش والتي أعلن عنها مؤخراً وهي من تطوير Tantalus Media فستصدر بوقت ما من صيف هذا العام، لكن الغريب بهذا الإعلان هو أن سعر نسخة سويتش سيكون مرتفع بمبلغ 10 دولار عن سعر باقي النسخ، فهي ستكون متاحة لمالكي سويتش بسعر 39.99 دولار من دون أن يتم توضيح اسباب ذلك.

لعبة  Rime تروي لنا مغامرة طفل صغير في الثامنة من عمره والذي تتحطم السفينة التي يكون على متنها مما يدفع به إلى إحدى الجزر، ويكون على اللاعبين مساعدة هذا الطفل في استكشاف أسرار تلك الجزيرة عبر حل ألغازها معتمدين على الصوت والضوء وحتى الوقت.

وقد وصف البعض لعبة  Rime بأنها نصف Zelda ونصف Last Guardian بإشارة لتشابه عوالمها مع تلك الألعاب، وسبق وذكر مطورها بعض المعلومات عن أدائها على الأجهزة المختلفة حيث كشف بأنها ستعمل بدِقة 1080p وبمعدل 30 إطار في الثانية على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4،  أما على بلايستيشن 4 برو فستعمل بمعدل إطارات أعلى بنحو 5 أو 10 إطارات إلى جانب تقديم جودة أعلى في الانعكاسات والظلال وجودة الرسوم بشكل عام.

المصدر

شاهد أيضاً

PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS

بعد تجاوز مبيعاتها 7 مليون، إحصائيات مثيرة تُسجل في PlayerUnknown’s Battlegrounds

فاجآت اللعبة الجماعية PlayerUnknown’s Battlegrounds الجميع مع تحقيقها نجاحات هائلة رغم كونها مازالت بنسخة اللعب قبل الإطلاق ...

  • jooos _9

    الله يستر لا يدري عنها عصام ولا كان من الان لعبه السنه عنده

    • عون‬‎

      دقيقة بروح اقول له

  • love asked request call

    ممكن سبب أرتفاع سعر نسخة سويتش لأنها كارتريدج أو لأنها على سويتش

    • الرسام

      كذلك نسخة السويتش تحتاج عمل تطوير بشكل منفرد
      بخلاف البقية تقريبا بيئة تطوير الاكس بوكس ون والبلاي4 متقاربة

      • Resident Evil Within

        لان جهاز لسويتش متخلف تقنياً