الرئيسية / أخبار / تقرير: عدد لاعبي Resident Evil 7 وصل إلى 400 ألف لاعب بغضون يومين (مُحدث)

تقرير: عدد لاعبي Resident Evil 7 وصل إلى 400 ألف لاعب بغضون يومين (مُحدث)

resident_evil_7_kitchen_demo-3

تحديث:

اليوم كشفت كابكوم رسمياً أن عدد شحنات Resident Evil 7 وصلت إلى 2.5 مليون نسخة حتى الآن، كما كشفت أن مبيعات سلسلة Resident Evil الإجمالية بلغت 75 مليون لعبة.

المحتوى الأصلي للخبر:

قبل أيام طرحت كابكوم Resident Evil 7 تلك اللعبة الأسطورية التي لقيت استحسان اللاعبين وحازت على إعجاب النقاد لما قدمته من تجربة رعب رائعة.

واليوم كنا مع إحصائيات تبين بالأرقام مدى إقبال اللاعبين على هذه اللعبة فبحسب موقع ResidentEvil.net فإن عدد لاعبي  Resident Evil 7 التي طرحت في 24 يناير وصل إلى 400 ألف لاعب حتى الآن 10%  منهم قاموا بلعبها عبر نظارة بلايستيشن في أر وهؤلاء اللاعبين قضوا مايعادل 170 عاماً من وقت اللعب باللعبة وقطعوا بعالمها مسافات قدرت بنحو 3.6 مليون كم.

ومن الإحصائيات الأخرى عرفنا بأنه حتى الآن تم قتل 4.84 مليون عدو من أعداء اللعبة وتم فتح 44 مليون باب، كما تم تناول 800,000 عشبة أو herbs ولعل الإحصائية الأبرز كانت بزمن إنهاء اللعبة على بلايستيشن 4 فأحدهم تمكن من إنهائها بساعة واحدة فقط.

هذا ونذكر ان كابكوم كانت قد توقعت بوقت سابق أن تتمكن من بيع 4 ملايين نسخة من Resident Evil 7 في اليوم الأول، ولا ندري إن كانت حققت ذلك أم لا.

المصدر

شاهد أيضاً

سوني تُفاجئ اللاعبين وتُرسل لهم رموزًا بقيمة 100 دولار لشبكة بلايستيشن

كما تبين، أرسلت سوني “تذكرةً ذهبيةً” بقيمة 100 دولار أمريكي لعددٍ من اللاعبين الذين يمتلكون ...