الرئيسية / أخبار / تقرير: لعبة Thief جديدة قيد التطوير لتطرح بالتزامن مع فيلمها السينمائي

تقرير: لعبة Thief جديدة قيد التطوير لتطرح بالتزامن مع فيلمها السينمائي

Thiefمضى أكثر من 3 سنوات على إصدار آخر لعبة Thief وحتى الآن لا يوجد  أي إعلان عن لعبة جديدة من هذه السلسلة، وبدل من ذلك سمعنا إعلان عن وجود فيلم سينمائي قصته مبنية على قصة الريبوت الذي قدمه لنا فريق Eidos Montréal عام 2014 من إنتاح Straight Up Films.

ولكن اليوم ظهرت معلومات مصدرها تقرير لشركة Straight Up Films تشير إلى أن سكوير انكس تخطط لطرح لعبة Thief جديدة بالتزامن مع عرض الفيلم، فجاء في نص تقرير الشركة:

لعبة Thief طرحت لأول مرة عام 1998 من تطوير Eidos Interactive ونشر سكوير انكس، وامتدت هذه السلسلة على مدى أكثر من 15 عاماً وتم تقديم 4 أجزاء منها وتمكنت عبر كل جزء جديد من جذب لاعبين أكثر وتكونت قاعدة جماهيرية واسعة لها.

وهي تعتبر واحدة من أعظم الالعاب التي تم تقديمها على الإطلاق، هنالك جزء خامس يتم تطويره حالياً حتى يتم طرحه بالتزامن مع عرض الفيلم الذي تقع أحداثه بعالم اللعبة وسيروي فصل جديد من فصول قصة بطل السلسلة.

هذا ونذكر بأن سيناريو الفيلم سيتولى كتابته كل من Adam Mason و Simon Boyes اللذان قدما لنا أفلام مثل Misconduct و The Devil’s Chair، أما إنتاجه فسيتولاه Marisa Polvino, Kate Cohen, وRoy Lee، بخصوص اللعبة لا يوجد أية معلومات عنها ولكن من الجدير بالذكر أن فريق  Eidos Montréal كان قد صرح بأن الهدف من الفيلم هو جذب جمهور أكبر للسلسة.

المصدر

شاهد أيضاً

Soma

مطور Soma يعمل على مشروعين جديدين، الأول رُعب، والثاني لا

خلال حدث Nordic Game الأخير، جرت مقابلة مع أحد مطوري استوديو Frictional Games. تعتبر Amnesia: ...

  • Turkey

    أتمنى تعمل remake على الاجزاء القديمة.

  • جواكيم بايبر

    لو ابعاد ثلاثية حتكون اروع