الرئيسية / أخبار / مطور Sea of Thieves: اختبرنا ميزة اللعب المشترك بين اكسبوكس ون وPC والنتيجة مذهلة

مطور Sea of Thieves: اختبرنا ميزة اللعب المشترك بين اكسبوكس ون وPC والنتيجة مذهلة

Sea of Thievesيعمل فريق التطوير Rare على لعبة المغامرات Sea of Thieves التي تحاكي حياة القراصنة، و لغاية الآن لا يوجد أي معلومات عنها ولا حتى تاريخ طرحها.

هذه اللعبة ستصدر لجهازي اكسبوكس ون وPC وهي من ضمن برنامج Play Anywhere الذي يسمح للاعب شراء نسخة من اللعبة على اكسبوكس ون أو PC ولعبها على الآخر مجاناً، ولكن البعض بات يتساءل عن إمكانية أن تدعم اللعبة ميزة اللعب المشترك عبر الأجهزة Cross Play واليوم قام فريق التطوير Rare بالإجابة عن هذا التساؤل.

حيث ذكر الفريق أنه سيكون من المذهل لو تم دعم ميزة اللعب المشترك بهذه اللعبة وهو يأمل أن يحصل على موافقة مايكروسوفت لدعم الميزة، وكشف المنتج المنفذ للعبة Joe Nate بأنهم بالفعل قاموا يوم الأربعاء الماضي باختبار لعمل هذه الميزة على اللعبة وكانت نتيجة الاختبار مذهلة، فتم تقديم تجربة لعب سلسة مابين الجهازين ولم يكن هنالك اي فرق بالتجربة وحتى أنهم لم يستطيعوا أن يميزوا بين من يلعب على اكسبوكس ون ومن يلعب على الحاسب.

أعتقد بأن لعبة Sea of Thieves ملائمة جداً لميزة اللعب المشترك، لقد تناقشنا كثيراً حول هذا الموضوع ورغبنا باختبار هذه الميزة، كما أردنا أن نجعل اللاعبين يختبرونها بدورهم.

لقد قمت بإرسال بريد الكتروني للفريق أخبرهم فيه عن روعة هذه الميزة وأدائها باللعبة وكيف كانت تجربة سلسلة، إن اللعب المشترك بين لاعبي اكسبوكس ون وPC أمر رائع وهو يفتح الباب أمام الكثير من الفرص والاحتمالات.

وأخيراً ذكر المصمم الرئيس للعبة Mike Chapman أن اختلاف الأجهزة يشكل عائق أمام اجتماع الأصدقاء وتجربة اللعب مع بعصهم البعض مؤكداً أن هذا الأمر لا يجب أن يتواجد وهم يحاولون إزالة هذا العائق أمام اللاعبين.

شاهد أيضاً

مخرج Assassin’s Creed Origins: قصة اللعبة ستتمحور حول نشوء أخوية الأساسنز

في خريف هذا العام ينتظر عشاق أساسنز بفارغ الشوق الحصول على مغامرة جديدة تأخذهم لمصر ...

  • k199

    هذه اللعبه جدا رائعه …….رغم اني لست اونلاين جيمر لكن اهني جيمرز الاونلاين عليها ……..
    لعبه رغم بسيطه بلجرافكس لكن الجيمبلاي مسلي واجواء اللعبه رائعه …….ولم اتعجب لانها من المبدعين رير .
    اتمنى تحتوي جانب SINGLE PLAYER على الحاسب لكي اجربها ….

  • الرسام

    دائماً مبدعيين فريق تطوير رير وعملهم جاد بتوفير كل سبل النجاح للعبة وهذة ايضاً ميزة مهمة للعبة جماعية ولجمع لاعببين الاكس بوكس والحاسب اقرب منصتين تدار من شركة واحدة وهي مايكروسوفت.وبعد الدعم الرسمي للكيبور والماوس.ميزة اللاعب المشترك مع والاكس بوطكس والحاسب اصبحت متعادلة من ناحية التحكم.
    وان شاء الله موعودين باللعبة جماعية ومغامرات مذهلة…تجمع اكبر شريحة من لاعببين الحاسب والاكس بوكس.