الرئيسية / أخبار / إضافة Rainbow Six Siege ستتطلب 25 ساعة لعب للحصول عليها

إضافة Rainbow Six Siege ستتطلب 25 ساعة لعب للحصول عليها

Tom Clancy’s Rainbow Six Siege

كانت شركة Ubisoft قد كشفت مؤخراً عن خطتها لدعم Rainbow Six Siege عبر إصدار مجموعة من المحتويات الإضافية للعبة على مدار عام إصدارها الأول، حيث ستأتي هذه الإضافات بخرائط لعب جديدة والمزيد من الأطوار إلى جانب 8 شخصيات operators.

هذا وكانت الشركة قد ذكرت أن هنالك خيارين للحصول على هذه الإضافات إما عن طريق اللعب المستمر باللعبة أو عن طريق شرائها من خلال النقاط  R6 Credits بحيث أن إضافة شخصية operators تتطلب 600 نقطة والتي يمكن شرائها مقابل 4.99$ دولار أمريكي (18.75 ريال سعودي).

ولكن بحال أراد اللاعب عدم دفع الأموال للحصول على هذه الشخصيات الإضافية فإنه يتعين عليه قضاء حوالي 25 ساعة لعبة ليتمكن من الحصول على شخصية واحدة مما يعني أن الحصول على الشخصيات الإضافية الثمانية تتطلب 200 ساعة لعب، هذا ما أعلنته شركة يوبيسوفت اليوم حيث قالت:

لقد توصلنا لهذه النتيجة من خلال مراقبتنا لعدد ساعات اللعب التي قضاها اللاعبين في نسخة البيتا المغلقة من لعبة Rainbow Six Siege، حيث لاحظنا أن محبي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول يقضون ما معدله بين 8 إلى 10 ساعات أسبوعياً في لعب لعبتهم المفضلة، هذا يعني أن اللاعب سيحتاج ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع للحصول على شخصية operators إضافية.

ومع وجود فاصل زمني بين إصدار كل إضافة والأخرى فإننا نعتقد بأن ذلك يمنح اللاعبين وقت كافي للعب وتجميع النقاط الكافية للحصول على شخصيتي operators الموجودة  في كل إضافة.

من الجدير بالذكر أن لعبة Rainbow Six Siege ستصدر بتاريخ 1 ديسمبر لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 بالإضافة إلى PC.

المصدر

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

تسريبات عن موعد صدور Red Dead Redemption 2 وممثلها الرئيسي

مما لاشك فيه أن لعبة Red Dead Redemption 2 هي واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة هذا ...

  • DAHEM-VIP

    والله بديت افكر اهون اشري اللعبة يوبي سوفت بدت تلعب بذيله يعني غير انه مافيه قصة تبي تخلين العب حدود ٢٥ ساعة علشان افتح شخصية وحده ؟ فاضي لك انا علشان العب لك ٣٥ ساعة.
    وشكلهم هاذا ردهم بعد مانزول السيدون باس والناس ضحكت عليهم بانه السيزون باس مايجيب لك شي فقاموا وسو الحركة هاذي علشان تعطي للسيزون باس قيمته.
    صراحة متحمس للعبة لكن براجع نفسي قبل ما اشري اللعبة علشان نشوف وش اخرتها معاهم وممكن اسحب عليه