الرئيسية / أخبار / Quake Champions ستكون مجانية؛ إلا إذا رغبت في شراء أبطالها

Quake Champions ستكون مجانية؛ إلا إذا رغبت في شراء أبطالها

كشفت شركة “بيثيسدا” أخيرًا عن النموذج المالي الخاصّ بلعبة Quake Champions. بشكلٍ أبسط، أكّد المخرج الإبداعي “تيم ويليتس” أن لعبة التصويب ستتوفر مجانًا للعب، مع توفّر خيارٍ للدفع.

قال “ويليتس” أن اللاعبين يمكنهم اللعب بشخصية واحدة، وهو البطل Ranger بشكل مجاني. أو، يمكنهم شراء حزمة الأبطال، والحصول على Ranger بجانب جميع أصدقائه، مقابل سعر ثابت وموحد.

وعن سبب اتباع هذا النهج، ذَكَرَ المخرج أن عالم الألعاب تغيّر منذ إطلاق Quake الأولى عام 1996، إذ صار أكثر ضخامة وأصبح هناك المزيد من اللاعبين في مختلف البلاد والأنحاء. بعض الأسواق لديها توجهات مختلفة فيما إذا كانت لديهم القابلية لدفع الأموال مقابل ألعابهم. وبتوفير Quake Champions مجانًا ومدفوعة في آنٍ واحدٍ، سيتمكن فريق التطوير من الوصول باللعبة لأكبر عددٍ ممكنٍ من اللاعبين.

إن كنت ترغب في الاكتفاء بالنسخة المجانية والحصول على التجربة الكاملة، فلا تقلق، ستحصل على نفس الخرائط وتتنافس في نفس الأطوار. وهذا يعني أن الفارق الوحيد يكمُنُ في إمكانية اللعب بشخصياتٍ أخرى.

إن لم تكن ترغب في شراء الأبطال جميعًا، وأردت واحدًا بعينه، فـ “بيثيسدا” وضعت في اعتبارها ذلك أيضًا. يمكنك اللعب بأحد أبطال Quake Champions لفترة محدودة من الزمن، نظير عددٍ معينٍ من عملات اللعبة، والتي تُسمّى Favor.

أنا لا أريد استخدام كلمة إيجار. أجل، أنت تنفق Favor للحصول على البطل لفترة محدودة من الزمن. لكن، أنت لا تنفق أي مال حقيقي في ذلك.

الحصول على Favor سيكون سهلًا، وستخوَّل من إنفاق العملة على أشياء أخرى بخلاف الأبطال، منها مثلًا Backpacks التي تضعك أمام تحديات، يفتح لك إتمامها أبطالًا جُدد وأزياء جديدة.

يُشار إلى أن Quake Champions ستتوفر على الحاسب الشخصي.

المصدر

شاهد أيضاً

سوني تُفاجئ اللاعبين وتُرسل لهم رموزًا بقيمة 100 دولار لشبكة بلايستيشن

كما تبين، أرسلت سوني “تذكرةً ذهبيةً” بقيمة 100 دولار أمريكي لعددٍ من اللاعبين الذين يمتلكون ...