الرئيسية / أخبار / بداية الشهر المقبل موعدكم مع صيانة لشبكة بلايستيشن

بداية الشهر المقبل موعدكم مع صيانة لشبكة بلايستيشن

original-1

تعمل سوني بين الحين والآخر على إجراء صيانات دورية لشبكة بلايستيشن تهدف من خلالها إلى تحسينها وجعلها أكثر استقراراً بحيث لا يعيق اللاعبين أي شيء عن التمتع باللعب عبر أجهزة بلايستيشن.

واليوم أعلنت عن موعد لصيانة جديدة لشبكة بلايستيشن سوف تبدأ في 1 فبراير الساعة 5:30 صباحاً بتوقيت السعودية وستستمر فقط لمدة ساعة واحدة لغاية 6:30 صباحاً بتوقيت السعودية.

وسيكون أثناء هذه الصيانة بإمكان أي شخص يمتلك حساب تسجيل الدخول إلى بروفايله الخاص عبر شبكة بلايستيشن، والقيام بلعب الألعاب واستخدام معظم التطبيقات، في حين أنه لن يكون قادر على الدخول إلى متجر بلايستيشن PlayStation Store و PlayStation Video أو إدارة حسابه (Account Management ).

وكالعادة نصحت سوني اللاعبين بتفعيل جهازهم بلايستيشن 4 كجهاز اللعب الاول عبر  تسجيله الدخول إلى بروفايله في شبكة بلايستيشن ومن ثم الذهاب إلى الإعدادات Settings واختيار إدارة الحساب PlayStation Network/Account Management ومن ثم اختيار Activate as Your Primary PS4.

وأضافت في بيانها:

نحن نعمل بكل جهودنا لتكون شبكة بلايستيشن متاحة لكم على مدار الساعة لكننا في بعض الأحيان نضطر إلى إجراء بعض الإصلاحات على الشبكة وإدخال بعض التحسينات والمميزات إليها، كما أننا نحرص دائماً على أن تكون مدة الصيانة بأقل وقت ممكن.

المصدر

شاهد أيضاً

سوني تُفاجئ اللاعبين وتُرسل لهم رموزًا بقيمة 100 دولار لشبكة بلايستيشن

كما تبين، أرسلت سوني “تذكرةً ذهبيةً” بقيمة 100 دولار أمريكي لعددٍ من اللاعبين الذين يمتلكون ...