الرئيسية / أخبار / مطور ARK: Survival Evolved: قوة إكسبوكس سكربيو ستكون كافية لدعم الواقع الافتراضي

مطور ARK: Survival Evolved: قوة إكسبوكس سكربيو ستكون كافية لدعم الواقع الافتراضي

24

في مقابلة صحفية جديدة، أكّد “جيرمي ستيجليتز” -المؤسس المشارك في استوديو Wildcard المطور للعبة ARK: Survival Evolved- أن قوة إكسبوكس ون سكربيو ستكون كافية لدعم الواقع الافتراضي بالقدر المطلوب، بل والأهم من ذلك، أنها ستكون قادرة على جعل تجارب وألعاب التقنية تبدو وتظهر بشكل جيد.

لدى إكسبوكس ون سكربيو القوة الكافية لدعم الواقع الافتراضي وجعل تجاربه تبدو جيدة حقًا، ينقصنا فقط الحصول على الجهاز بين أيدينا ورؤية ما يمكننا تحقيقه من خلاله.

بالنسبة لنا، نحن لا زلّنا نجرب الواقع الافتراضي في ARK، وأنا لا أعتقد أن قدر الدعم المتواجد حاليًا للواقع الافتراضي قريبٌ من التنفيذ النهائي الأمثل. لا زالت -لعبتنا- في مرحلة مبكرة جدًا، ونحن نسعى لجمع ردود الأفعال للاستفادة منها ومعرفة ما يجب القيام به. هنا التجربة على أوكيولس ريفت، ونأمل أن يكون الوضع مختلفًا قليلًا وأفضل مع Vive.

مهما كان ما تفعله مايكروسوفت مع سكربيو، سيكون الجهاز على رادارنا، وبمجرد أن نحصل على حزمة المطورين، سنبدأ بالعمل عليه.

لا تنسَ، سينطلق إكسبوكس ون سكربيو هذا العام.

المصدر

شاهد أيضاً

إكسبوكس ون إكس

مسؤول التسويق في مايكروسوفت: إكسبوكس ون إكس ليس حلًا وسطًا

في مقابلة صحفية، تحدث مسؤول التسويق بإكسبوكس “آرون جيرينبرج” حول جهاز إكسبوكس ون إكس مؤكدًا ...

  • Siegfried

    طيب انا عندي سؤال ليش ما حطيتو الفديو التحليلي للFPS عندما اصبح الPS4 ثابت على ال60 و الاكسبوكس لا ؟

  • الرسام

    في حالة توفر القوة ممكن نحصل على العاب واقع افتراضي كاملة وليست مجدر ديمو او تجارب قصيرة كالالعاب المتواجدة في السوق حالياً
    نظارة واقع افتراضي قوية وجهاز بعتاد ممتاز تنتج عنهما لعبة واقع افراضي كاملة وبجيم بلاي اطول وامتع.
    ولو اني غير مهتم بالواقع اللفتراضي والعابه لكن هذة يعود لمصلحة اللاعبيين الذين يتشوقون لتجربة لعبة واقع افتراضي كاملة ومحتواها كبير مثل العاب الخطية التي تلعب بالكنتورل العادي اي بمدة لعب جيدة.

    • Player One

      بنظري، ألعاب الفي آر مشكلتها بميزانية التطوير وليس العتاد لكي تبدو كمظهرها الحالي اللي يعتبر “أقل من ديمو” العتاد القوي موجود على الأقل بالحواسب لكن المطورين مش مستعدين لإنفاق تكاليف كبيرة لتقنية مجهول ربحها كون حجم سوقها ضئيل جداً

      مايكروسوفت لو تقدر تشغل الفي آر على X1 فات بتصنع أضخم ألعاب لها وتستغل إمكانية التقنية اللي يتمناها الفانز وذلك بإنفاق دفعة محترمة من المال … لكن للأمانة ما أتمنى الشركة تركز على التقنية بالسكوربيو لأنها بتأثر على قوته + هذا السوق خاسر ربحياً وتقنياً ويحتاج لوقت طويل حتى ينمو وأتوقع ستبدو مايكروسوفت كالبلهاء بالتضحية لتنميته وغيرها ينتظره يجهز مشان يتشجع للإستثمار فيه بميزانيات أكثر

      • الرسام

        نعم مع الحاسب ممكنه لكن اذا في عتاد حاسب متساوي عند الكل واذا في اهمية ااصدرها هل نوعية في عالم الحاسب
        لكن الكونسول كل شئ ممكن لكن ما كان ينقصه القوة ومجال تطوير اوسع وهنا نقطة تفرق ممكن المطور تغريه مسالة تطوير لعبة للكونسول بعالم اضخم ومدة لعب اطول اذا في كونسول ونظارة تستطيع تلبية احتياجته في القوة.

        وانا ايضاً لااريد من مايكروسوفت التركيز في الواقع الافتراضي مع اطلاق الاكس بوكس سكريبو.او على الاقل من جانبها وتركها لشركات الطرف الثالث فقط اذا كانت تفكر في اصدار لعبه من هذا النوع.

    • Player One

      قبل لا أظلم أحد،
      شركة أوكلوس ريفت الوحيدة اللي تنتج ألعاب في آر تستاهل كونها تدفع ميزانيات أكثر عليها وتشجع المطورين بتقديم الدعم المادي لهم في حال طوروا مشاريع حصرية لها