الرئيسية / أخبار / بالفيديو: Prey تنطلق في مايو رسميًا، وكشف مكافأة الطلب المسبق

بالفيديو: Prey تنطلق في مايو رسميًا، وكشف مكافأة الطلب المسبق

Prey

أعلنت “بيثيسدا” عن موعد إطلاق لعبة Prey عبر موقعها الرسمي وفيديو تشويقي جديد نُشِرَ اليوم. وفقًا لذلك، ستنطلق لعبة الأكشن والخيال العلمي وتبادل الأدوار (RPG) في الخامس من شهر مايو، على أنظمة ويندوز وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

أما بخصوص الفيديو، فيُظهِر بطل القصة Morgan Yu، الذي شارك في بعض عمليات التجريب على الكائنات الفضائية والأجنبية عمومًا. ويبدو أن هذه الكائنات الحية لديها قدرة على التحويل شكلها أو هيئتها المادية إلى أي شيءٍ آخر؛ كنّا استفاضنا في هذه النقاط في وقتٍ سابقٍ.

وبعد الانتشار الوبائي، يتولى Morgan مهمة القضاء على التهديد الأجنبي قبل أن يصل إلى كوكب الأرض. يمكنك مشاهدة الفيديو الجديد والذي يتضمن بعض اللقطات من أسلوب اللعب كذلك، أدناه.

بعيدًا عن ذلك بقليل، أعلن الناشر الأمريكي أيضًا عن مكافأةٍ لمن يطلب Prey مسبقًا. ستكون المكافأة حزمة Cosmonaut Shotgun Pack التي تحتوي على بندقية Margrave المملوكة في الأصل لعائلة البطل فضلًا عن عِدة أدوات لقتال التهديدات على متن سفينة Talos I.

استكمالًا، هذه الأدوات هي ثلاثةٌ من Neuromods التي تمكنك من فتح قدراتٍ جديدة، مع اثنين من حزم Medkits و Fabrication لتصنيع البندقية والذخيرة. هناك أيضًا المجموعة الأولية من أدوات البناء والأسلحة، وقدرة الترقية الفريدة من نوعها “لمساعدة اللاعبين في الحفاظ على مواردهم المحدودة.”

لا تنسَ الإطلاع على تفاصيل Prey التي تناولناها آنفًا، وتذكر مجددًا أنها تنطلق في الخامس من مايو.

المصدر

شاهد أيضاً

سوني تُفاجئ اللاعبين وتُرسل لهم رموزًا بقيمة 100 دولار لشبكة بلايستيشن

كما تبين، أرسلت سوني “تذكرةً ذهبيةً” بقيمة 100 دولار أمريكي لعددٍ من اللاعبين الذين يمتلكون ...