الرئيسية / أخبار / بشكل مفاجئ، لعبة بوكيمون جديدة تنطلق للجوال “Pokemon Duel”

بشكل مفاجئ، لعبة بوكيمون جديدة تنطلق للجوال “Pokemon Duel”

Pokemon Duel

انطلقت Pokemon Go في يوليو الماضي، وأصبحت ظاهرةً عالميةً بين عشية وضحاها وقتها. ونتيجةً لهذا النجاح -مع إطلاق Pokemon Sun and Moon أيضًا- ربما قد فكرت في تواجد أي لعبة بوكيمون، خصوصًا على الهواتف الذكية المحمولة.

المثير للريبة، أنه بالفعل هناك لعبة بوكيمون جديدة، تحمل اسم Pokemon Duel أطلقتها شركة The Pokemon Company بشكل مفاجئ على نظامي آندرويد وآي أو إس، مؤخرًا.

Pokemon Duel هي لعبة مجانية بالكاملة، انطلقت في شهر أبريل الفائت باليابان، تحت اسم Pokemon Comaster. على عكس Pokemon Go التي تأتي من قِبل مطوري Niantic، طُوِّرَت هذه اللعبة من قِبل استوديو HEROZ.

في Pokemon Duel، هدفكم هو توزيع شخصيات ومخلوقات بوكيمون خاصّتكم على لوحة اللعبة ومن ثمَّ نقلهم إلى الهدف في أراضي ومنطقة خصمك. للفوز باللعبة، عليك الوصول للهدف قبل أن يصل خصمك إليه أولًا!

تمامًا كالألعاب المحمولة، تمكّنك Pokemon Duel من تكوين فريق من 6 مخلوقات وشخصيات بوكيمون لاستخدامهم. وبطبيعة الحال، كل مخلوقٍ مختلفٌ في حجم القوى وعدد الخطوات التي باستطاعته أن يخطوها.

الأمور ليست سهلة كما تبدو، فلعبة Pokemon Duel ليست عشوائية، وإنما هي في الأساس لعبة استراتيجية تقوم فيها بتحديد أولويات الهجوم أو الدفاع، وكيفية غلق المسارات على الخصم وهكذا. أخيرًا، تحتوي اللعبة على مشتريات وعناصر مقابل مال حقيقي من أجل ترقية مخلوقاتك بشكل أسرع.

يُذكر أن Pokemon Duel متاحةٌ على نظامي iOS و آندرويد.

المصدر

شاهد أيضاً

سوني تُفاجئ اللاعبين وتُرسل لهم رموزًا بقيمة 100 دولار لشبكة بلايستيشن

كما تبين، أرسلت سوني “تذكرةً ذهبيةً” بقيمة 100 دولار أمريكي لعددٍ من اللاعبين الذين يمتلكون ...