الرئيسية / أخبار / مالكو PC أمامهم فرصة اختبار The Division مجاناً هذا الأسبوع

مالكو PC أمامهم فرصة اختبار The Division مجاناً هذا الأسبوع

The Division

إطلاق The Division كان إحدى أنجح الإصدارات بتاريخ يوبيسوفت حيث حظيت اللعبة بشعبية كبيرة وقام بلعبها عدد كبير من اللاعبين لما تقدمه من عالم أونلاين ضخم ولكن بعد أشهر من طرح اللعبة بدأت شعبيتها تقل شيءً فشيء وذلك بفعل عدة عوامل منها المشاكل التي عانى منها اللاعبون باللعبة وغيرها.

هذا لم يثني يوبيسوفت عن طرح تحديثات وإضافات للعبة علها تساهم في إرجاع هؤلاء اللاعبين، واليوم قررت الشركة أن تقنع ربما مزيداً من اللاعبين بشراء اللعبة عبر تقديم نسخة تجريبية لاختبار اللعبة لفترة محدودة لعل ذلك يسهم بتعلق اللاعبين بها واتخاذ قرار الشراء.

حيث أعلنت يوبيسوفت عن طرح نسخة تجريبية خاصة بمالكي PC يمكن تحميلها عبر Uplay بشكل مجاني مما يسمح لهم بالانطلاق بخوض مغامرات اللعبة بدء من اليوم وحتى 18 ديسمبر الحالي، وبحسب الشركة هذه النسخة المجانية تؤهل اللاعبين لتجربة اللعبة الأصلية بشكل كامل وكافة تحديثاتها المجانية ولكن من دون محتويات اشتراك  season pass اللعبة.

كما أضافت الشركة بأن ما يحققه اللاعب من تقدم بهذه النسخة التجريبية يمكنه أن ينقله معه إذا قرر شراء النسخة الكاملة من اللعبة، وبهذه المناسبة أعلنت الشركة بأن كل من النسخة العادية للعبة The Division  ونسخة Gold Edition متاحتين بتخفيض 50% عبر متجر  Uplay store.

هذا ونذكر بأن لعبة The Division متاحة حالياً لمالكي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC، و شركة يوبيسوفت ستطلق الإضافة الأخيرة Last Stand للعبة مع مطلع 2017.

المصدر

شاهد أيضاً

Nintendo Switch

EA: نينتندو سويتش يتحدى التقاليد، ويمكنكم توقع المزيد بخلاف فيفا لاحقًا

لا يوجد مثيلٌ لجهاز نينتندو سويتش القادم، فهو -افتراضًا- يسد الفجوة بين الأجهزة المنزلية والأجهزة ...