الرئيسية / أخبار / العب بـ “بابلو إسكوبار” وغيره من شخصيات Netflix في لعبة ركض جديدة

العب بـ “بابلو إسكوبار” وغيره من شخصيات Netflix في لعبة ركض جديدة

Netflix

كُشِفَ اليوم عن لعبة ركض لا نهائية تدعم أربع شخصيات من سلاسل Netflix من قِبل أحد أعضاء الشركة المبدعين.

لا يوجد للعبة اسمٌ مُخصصٌ حتى الآن، ونموذجها بسيطٌ للغاية؛ لكنه يقدم تجربة لطيفة خصوصًا مع استخدام شخصيات وأمكان من عروض الشركة مثل: Stranger Things و Narcos و Orange is the New Black و Marco Polo.

في مرحلة Stranger Things، يأخذ اللاعب دور “مايك ويلر” ويقفز من فوق العلماء والضباط الذين يقفون في طريقه. أما في مرحلة Orange is the New Black، فيجب على اللاعب القفز من أجل جمع الدجاج والقفز فوق عناصر متنوعة.

تختلف كل مرحلة عن الأخرى قليلًا، لكن النموذج الأساسي يستمر كما هو. تتميز المراحل أيضًا بوجود بعض الأغاني في الخلفية، وهي أغانٍ تخُص كل عرضٍ من هذه العروض.

Netflix

ومع ذلك، هناك مشكلات باللعبة. زمن الاستجابة بين الضغط على شريط المسافة (المسطرة) وقفز الشخصية يطول بعض الشيء. فضلًا عن وجود بعض العناصر التي تكون ضخمةً مقارنةً بحجم الشخصيات الصغير؛ وهذا الخلل ظهر جليًا في مراحل Marco Polo و Orange is the New Black.

هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها فريق Netflix بالعمل على مشروعٍ مثير للاهتمام ذا صلة بخدمة البث خاصتهم. ففي ديسمبر 2015، قامت الشركة بابتكار جوارب عالية التقنية تستخدم مستشعرًا لمعرفة الوقت الذي نمت فيه أثناء مشاهدة Netflix. في هذه اللحظة، تدخل الجوارب وتوقف العرض التلفزيوني عن العمل كي لا يفوتك شيء!

يمكنك تجربة اللعبة عبر هذا الرابط عبر المتصفح.

المصدر

شاهد أيضاً

تفاصيل نظام الروبوت في NieR: Automata وتأكيد إطلاق إضافات لاحقًا

أعلنت شركة “سكوير إنكس” عن معلوماتٍ جديدة تخُص لعبة NieR: Automata عبر بثٍ مباشرٍ اليوم. ...