الرئيسية / أخبار / اهرب من الواقع مع تجربة الواقع الافتراضي Perfect ؛ قادمة للـ PC و PS4

اهرب من الواقع مع تجربة الواقع الافتراضي Perfect ؛ قادمة للـ PC و PS4

Perfect

أعلن استوديو nDreams عن تجربة واقع افتراضي جديدة تحمل اسم Perfect ، اليوم.

ووفقًا للبيان الرسمي الصادر من الاستوديو، فإن Perfect هي تجربة “هروب من الواقع” تستخدم القوة الكاملة لنظارات الواقع الافتراضي من أجل “سَحبِك” إلى ثلاث بيئات افتراضية تُشعِرُك بالاسترخاء وتُحسِن من حالتك المزاجية. وهذا كُلُه مع وجود تحكم سلس للقادمين الجدد أو اللاعبين القدامى على حدٍ سواء.

تقدم التجربة ثلاث بيئات مختلفة كما ذكرنا، وهي الشفق القطبي الشمالي (Northern Lights)، والشواطئ الاستوائية (Tropical Beach) والجبال البرية (Mountain Wilderness). تحتوي هذه البيئات على مناطق في غاية في الجمال، فضلًا عن أنها قابلة للاستكشاف، وستكون حيّة بالموسيقى الهادئة. فبعبارةٍ أخرى، أنت تقطع تذكرتك للسفر لهذه الأماكن الساحرة من منزلك.

من ميزات التجربة أيضًا، أنه يمكنك تشغيل الموسيقى الخاصة بك عبر تطبيقي Spotify أو PS Music، أو الاستمتاع بالراديو المتوفر داخل اللعبة؛ والذي يشمل عددًا من المسارات والموسيقى الهادئة.

يُشار إلى أن تكلفة Perfect تبلغ 9.99 دولارًا أمريكيًا فقط، ستنطلق في السادس عشر من ديسمبر الجاري على نظارة HTC Vive، فيما ستصدر لنظارة بلايستيشن VR في العشرين من نفس الشهر، على أن تنطلق لنظارة Oculus لاحقًا. مع العلم أنها ستنطلق مخفَّضة بنسبة 20% على متجر Steam للجميع، نفس الشيء على متجر بلايستيشن، لكن لمشتركي PS Plus وحدهم.

لإلقاء نظرة على Perfect، شاهد الفيديو أدناه.

المصدر

شاهد أيضاً

Watch Dogs 2

إصلاحات وتحسينات في تحديث Watch Dogs 2 الجديد على PC

أطلقت “يوبيسوفت” تحديثًا جديدًا للعبة Watch Dogs 2 لتحسين الأداء وإصلاح بعض المشكلات على الحاسب ...