الرئيسية / أخبار / مخرج Overwatch يعتذر بشأن زي شخصية Mei في حدث Winter Wonderland

مخرج Overwatch يعتذر بشأن زي شخصية Mei في حدث Winter Wonderland

Overwatch

بعد ردود الفعل والانتقادات التي طالت زي شخصية Mei في تحديث شتاء العجائب الصادر قبل أيام، علَّق “جيف كابلان” -مخرج لعبة Overwatch- على الأمر، وأوصل بالغ اعتذارته للاعبين، عبر هذا البيان:

مرحبًا. عذرًا لتخييب ظنكم بشأن زي Mei في حدث الشتاء. ليس لدينا آلية أو قواعد محددة لجعل الشيء أسطوريًا أو ملحميًا. نحن فقط نقوم بتنفيذ ما نعتقد أنه لطيف. واللطافة ذاتية للغاية وتختلف من وجهة نظر الشخص لآخر. وبالتالي، نعتمد على رأي وردة فعل المجتمع كمقياس للشيء. وعلى ما يبدو، الكثير من الناس لا يتفقون معنا بشأن هذا الزي، ولا بأس في ذلك. إنها عمومًا ردود فعل جيد، ونحن تعلمنا شيئًا بفضلها، وسترون النتائج في الأحداث المستقبلية.

وبالنسبة للاعبين الغاضبين، لا تقلقوا، لدينا شيءٌ رائعٌ لكم مع أوائل العام القادم. نعتذر لأن “مقياس اللطافة” الخاص بنا لم يلائمكم أو يعجبكم. سنسعى جاهدين لمحاذاةٍ أفضلٍ مع آرائكم في المحتوى المستقبلي.

هذا وكان اللاعبون انتقدوا التصميم الجديد لشخصية Mei وقالوا بأن الفريق لم يقدم للاعبين تغييراً على تصميم هذه الشخصية أسوة بما حظيت به شخصيات أخرى، فهم اكتفوا بإعادة تلوين لبسها السابق وأضافوا لها  قبعة بابانويل فقط على عكس الشخصيات الأخرى التي قاموا بإعادة تصميم ملابس جديدة لها كلياً وليس فقط إعادة تلوين، وذكر البعض أن هذا التصميم لا يستحق أن يكون ضمن مجموعة إضافات يُنفق عليها 3000 قطعة من credits باللعبة.

لا تنسَ التعليق برأيك أدناه.

المصدر

شاهد أيضاً

Overwatch

ميزة التحديثات التجريبية في Overwatch لن تتوفر للأجهزة المنزلية قريبًا

معلومٌ أن تحديثات Overwatch التجريبية تنطلق على الحاسب الشخصي فقط؛ وهي ميزةٌ تمكِّن اللاعبين من ...