الرئيسية / أخبار / مخرج Overwatch يمتدح Zelda Breath of the Wild ويصفها بالتحفة الفنية

مخرج Overwatch يمتدح Zelda Breath of the Wild ويصفها بالتحفة الفنية

Zelda

حققت لعبة زيلدا الجديدة Legend of Zelda: Breath of the Wild نجاحاً كبيراً لا يمكن أن ينكره أحد فهي باتت الآن بين الالعاب الأعلى تصنيفاً بالتاريخ في موقع Metacritic.

فهذه اللعبة نالت رضا اللاعبين وحازت على إعجاب النقاد على حد سواء، ولكنها أيضاً جذبت انتباه مطوري الالعاب الذين بادروا لتهنئة نينتدو على إطلاق هذه اللعبة، من بين هؤلاء مخرج لعبة Overwatch السيد Jeff Kaplan الذي استغل إحدى مقابلاته الصحفية الاخيرة ليكيل المديح للعبة Legend of Zelda: Breath of the Wild.

جاء هذا بمعرض رده عن سؤال يتعلق باي لعبة يفضل أن يلعبها بالوقت الحالي بعيداً عن  Overwatch ليجيب  Kaplan من دون تردد Legend of Zelda: Breath of the Wild واصفاً إياها بالتحفة الفنية، وهذا من دون شك إقرار من مطور لعبة العام 2016 ستفخر نينتندو بالحصول عليه.

وفي نفس هذه المقابلة تحدث Kaplan أيضاً عن تاريخه السابق واستذكر عمله على لعبة World of Warcraft وقال أن هذه اللعبة لها مكانة خاصة بقلبه مؤكداً أنه استمتع كثيراً أثناء تطوير عالم اللعبة، كما ختم حديثه بالقول أنه مرتاح جداً الآن للعمل مع فريق بليزارد وبأنه يشعر بأنه محظوظ لعمله معهم.

المصدر

 

شاهد أيضاً

PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS

بعد تجاوز مبيعاتها 7 مليون، إحصائيات مثيرة تُسجل في PlayerUnknown’s Battlegrounds

فاجآت اللعبة الجماعية PlayerUnknown’s Battlegrounds الجميع مع تحقيقها نجاحات هائلة رغم كونها مازالت بنسخة اللعب قبل الإطلاق ...

  • الرسام

    هي فعلاً تحفة فنية..دائماً ناجحة ودائماً تحقق المتعة الفعلية للعب
    ودائماً تقييماتها كاملة.هذا العنوان اعتبره الافضل والاهم لدى ننتندو ولو انها لديها عناوين اخرى مشهورة ورائعة
    لكن زيلدا الافضل في قاموس ننتندو واللاعبيين.