الرئيسية / أخبار / مخرج Overwatch يرغب بتقديم قصص أكثر لشخصيات Symmetra وPharah

مخرج Overwatch يرغب بتقديم قصص أكثر لشخصيات Symmetra وPharah

 

Overwatchفريق بليزارد تمكن مع لعبته Overwatch من تقديم تجربة لاقت استحسان اللاعبين للعب أونلاين وبنفس الوقت قدمت شخصيات حفرت لنفسها مكاناً بنفوس هؤلاء اللاعبين الذين بدؤوا يتعلقون بقصصها وحتى يتخيلون أحداث جرت معها.

واليوم مخرج اللعبة Jeff Kaplan اعترف بأنه في حين هنالك شخصيات تم تقديم قصص لها وتسليط الضوء على حكاياتها تم تجاهل شخصيات أخرى، وذكر بأنه يرغب بتصحيح هذا الوضع ومن بين هذه الشحصيات شخصية Symmetra التي يرغب بتقديم قصص أكثر حولها فقال:

ينتابني القلق بشأن شخصيات مثل Symmetra، أعتقد بأنه يمكننا فعل المزيد حيالها ولدينا منعطف شيق بقصتها نود أن تسير فيه.

شخصية Pharah كذلك قد تم تقديمها بشكل ناقص ولكن لدينا خطط رائعة بخصوصها لذا فأنا لست قلق عليها.

كما ذكر المخرج بأن في ذهنه أفكار رائعة لشخصيتي  Junkrat و Roadhog وهما من الشخصيات المحبوبة لدى عشاق اللعبة ولكن البعض ينتقدهما بأنهما أحياناً غير جديين ولا يلائمان طبيعة اللعبة مما يظهر في بعض الأحيان تباين بينهم وبين باقي الشخصيات.

هذا ونذكر بأن بليزارد يستعد للاحتفال بالذكرى السنوية لإطلاق لعبة أوفرووتش يوم 23 مايو عبر حدث داخل اللعبة بمتد إلى 12 يونيو الذي سيضم 3 خرائط لطور Arena، هذه الاحتفالية ستسمح للاعبين بتجربة اللعبة مجاناً بالفترة مابين 26-29 مايو.

المصدر

شاهد أيضاً

Soma

مطور Soma يعمل على مشروعين جديدين، الأول رُعب، والثاني لا

خلال حدث Nordic Game الأخير، جرت مقابلة مع أحد مطوري استوديو Frictional Games. تعتبر Amnesia: ...

  • Red x

    بعد التحديثات صارت شخصية قوية
    وصارت من الشخصيات الي تاثر على الفريق
    لو نرجع للوراء في بداية اللعبة الشخصية كانت ضعيفة جدا
    وصعب تقتل اي شخص فيها وماهي مفيدة جدا ماعدا الالتميت والتيلبروت الي كان يدعم الفريق في حين انه الي يلعب بالشخصية تلاقيه يكون في الخلف يحمي نفسه الان تغير هالشي واصبحت من الشخصيات المهمة في الفريق