الرئيسية / أخبار / لعبة العالم المفتوح The Division ستحتوي على مشتريات داخل اللعبة

لعبة العالم المفتوح The Division ستحتوي على مشتريات داخل اللعبة

5

أظهرت الصفحة الرسمية في متجر بلايستيشن للعبة التصويب و العالم المفتوح و المنظور الثالث من إستوديو Ubisoft لعبة Tom Clancy’s The Division أن اللعبة ستحتوي على مشتريات داخل اللعبة (Microtransactions) تم وصفها بأنها إختيارية أي لا يتعيّن عليك دفع أي مبالغ إضافية لإنهاء اللعبة و الحصول على جميع المقتنيات.

الأمر لا يبدو غريباً أبداً، فمعظم ألعاب إستوديو Ubisoft و الألعاب بشكل عام أصبحت تتجه إلى هذا النحو لكسب المزيد من الأرباح، و أقرب مثال هي لعبة التصويب Destiny التي أضافت قبل عدة أسابيع خاصية المشتريات داخل اللعبة، و لم يتم توضيح حتى الآن ما إن كانت المشتريات داخل لعبة The Division ستكون بواسطة مبالغ حقيقية أو عن طريق عملة إفتراضية في اللعبة.

لكن الأمر الذي يصيب الجماهير دائما بالسخط هو مثلما حدث في لعبة Assassin’s Creed Syndicate التي تحتوي على بعض الأزياء التي لا تستطيع الحصول عليها إلا مقابل دفع أموال مقابلها، هو الأمر نفسه حصل مع لعبة Rainbow Six Siege في بعض الترقيات للأسلحة، و القاسم المشترك بين هذه الألعاب كلها أنها مطورة من قبل إستوديو Ubisoft.

المصدر

شاهد أيضاً

Dark Souls

مخرج Dark Souls: لا خطط حالية للسلسلة، وبدأت العمل على لعبة جديدة

بإطلاق Dark Souls III: The Ringed City، حصلنا على آخرٍ دُفعةٍ من محتوى الجزء الأخير ...

  • romeo

    اسمحولي الكاتب مستعجل اول شي Destiny ناشرها Activison و ليس Ubisoft و لعبة Destiny انتهت اطلقو النظام هاذا بعد انتهاء
    زمن اللعبه

  • C17

    Rainbow Six Siege معلومة خطأ
    الاشياء الى تشتريتها ماتأثر ابدا باللعب

  • MGV

    والله أذا المشتريات هاذي ما بتخلي “لاعب أقوى من الباقي بس لأنو خروف وكت 100 دولار مشتريات وصار ما في حدا قده” أذا المشتريات شكلية فقط مثل Dota 2 و Rocket league , خلهم يضيفو منها لحى يشبعو ولا فارقة معي! لكن لازم يكون في ميكانيكية تخليني أحصل على هاذي الشغلات الشكلية أثناء لعبي (مش ضروري كلها, خلي زي حصري فقط بفلوس حقيقية ما عندي مشكلة كمان لكن معظمها لازم يكون بنقاط أحصلها أثناء العب) وكمان مش لازم أجلس 1000 ساعة عشان أفتح كل شيء وب 20 دولار بفتح كل شيء!, بدهم يضيفو مشتريات خليهم قد هاذي الإضافة ويوزنوها منيح! مش شغل يلا يلا ما حدا شايف -_- (والله شركات الألعاب لازمها تأديب من أول وجديد ههههههههههههههههه)

    • MR: Sh

      اتفق معك وانا اتوقع حركة اللي اذا تبي تفتح سلاح العب ١٠٠ ساعة او تشترية ب 20$
      الله يستر متحمس لها انا واصحابي

  • khaled

    من حقهم مدام هالأشياء مو أساسية ولاتأثر على تجربة اللعبة الكاملة
    وهم ماغصبوا اللاعبين واجبروهم يشترون