الرئيسية / أخبار / فريق Oculus Rift: يجب أن تكون 2017 سنة مذهلة ورائعة

فريق Oculus Rift: يجب أن تكون 2017 سنة مذهلة ورائعة

oculusriftpic60

لوقتٍ طويل، وُصِفَت 2016 بأنها عام الواقع الافتراضي. ترجع هذه التسمية لإطلاق ثلاث نظارات واقع افتراضي ضخمة خلال العام. وعلى الرغم من المبيعات وصلت لمئات الآلاف، لا زالت تجارب وألعاب الواقع الافتراضي بحاجة إلى تحسين كبير.

على غرار ذلك، أكّد فريق تطوير Oculus Rift أن العام المُقبل -2017- سيكون مدويًا؛ عبر مقالةٍ جديدة نُشِرَت على موقعهم الرسمي.

هذا العام، مررنا بمراحل مختلفة من محض نماذج إلى نسخ وأنظمة للمطورين إلى شحن المنتج للمستهلكين في مختلف أنحاء العالم. حصل الملايين من الناس على فرصةٍ لتجربة الواقع الافتراضي لأول مرة؛ وهذه البداية فحسب. مع أكثر من 700 لعبة وتجربة واقع افتراضي متوفرة عبر Oculus Rift، نتوقع أن ينمو المجتمع وينمو نظام نظارتنا معه.

كانت هناك الكثير من اللحظات الرائعة بالنسبة لـ Oculus Rift وسوق الواقع الافتراضي بأكمله في 2016. لكن باعتبارها تكنولوجيا ناشئة، الشيء الأهم هنا هو النحو والاتجاه الذي ستسير عليه مستقبلًا. أما قائمة الألعاب القادمة فتشمل Robo Recall و Lone Echo و Arktika.1 والكثير، مع الإشارة إلى أن هذه الألعاب طوِّرَت من الصِفر وستدعم يدي تحكم Oculus Touch الصادرة مؤخرًا.

من الناس العاديين إلى زعماء العالم وعدد من المشاهير والفنانين وأكثر من ذلك، أظهرت 2016 قدرة الواقع الافتراضي -من خلالنا- في التأثير على نطاق عالمي. شكرًا للمجتمع بأسره على الدعم. ينبغي أن تكون 2017 سنة مدوية ورائعة.

المصدر

شاهد أيضاً

For Honor

مخرج For Honor يُدافع عن سياسة المشتريات، ويُزيد غضب اللاعبين

لا يخفى على أحدٍ احتواء For Honor على خاصية شراء العناصر (Steel) مقابل مال حقيقي. ...