الرئيسية / أخبار / نسخة جديدة من برنامج GeForce Now ستُمكنك من بث الألعاب على أي PC

نسخة جديدة من برنامج GeForce Now ستُمكنك من بث الألعاب على أي PC

20

أعلنت شركة “إنفيديا” نسخة جديدة من برنامج بث الألعاب GeForce Now والتي ستتكفل بتمكين المستخدمين من لعب أيّ لعبة يمتلكونها على Steam أو Origin أو Uplay على أي حاسب شخصي أو ماك تقريبًا؛ أذ تستند على نظامي ويندوز وماك.

تبدأ الأسعار من 25 دولارًا للعشرين ساعةً في اللعبة على بطاقة GTX 1060 أو عشرُ ساعات في اللعب على بطاقة GTX 1080. إن لم ترغب في الدفع أولًا، ستمنحك “إنفيديا” فرصةً لتجربة الخدمة لمدة 8 ساعات مجانًا.

المثير للاهتمام، أن الخدمة الجديدة باتت تعمل بمثابة سطح المكتب الافتراضي؛ بوجود نظام ويندوز مثبت بشكل كامل هناك حيث يمكن للمستخدم تسجيل الدخول بشكل طبيعي. ومن هناك، بمقدور اللاعبين تحميل (Load) ألعابهم من Steam أو Battle.net أو Origin أو Uplay أو GOG، أو حتى تنزيل أي لعبة موجودة في مكتبتهم مسبقًا.

ليس ذلك فحسب، إذ باتت الألعاب المجانية مثل World of Tanks و  League of Legends تدعم الخدمة. كل ما عليك هو تحميل برنامج Geforce Now على جهازك، ومن ثمَّ الربط بينه وبين حواسيب إنفيديا الافتراضية.

يُشار إلى أن إنفيديا ستوفر عضوية وصول مبكر مجانية للخدمة في مارس المقبل، قبل أن تُطلق Geforce Now كاملةً في فصل الربيع. سيتم منح تذاكر الوصول لمن يأتي أولًا. يمكنك التسجيل للحصول على فرصة من هنا.

المصدر

شاهد أيضاً

إشاعة: سوني تنتزع من مايكروسوفت حقوق تسويق FIFA 18

تعودنا في الأعوام الماضية بأن حقوق تسويق أجزاء FIFA تذهب لشركة مايكروسوفت فيتم الترويج لها مع ...

  • Red x

    احنا بالقوة نلعب يوم ويكون مافيه لاق اجل كيف باستئجار لعبة !!!
    ماتصلح لمنطقتنا نهائيا هذا رايي عن الخدمة

    • red falcon

      +1

    • احمد يدان

      +2