الرئيسية / أخبار / ارتفاع بقيمة أسهم نينتندو بعد تقارير عن مضاعفة إنتاج سويتش

ارتفاع بقيمة أسهم نينتندو بعد تقارير عن مضاعفة إنتاج سويتش

نينتندوقبل أيام طالعتنا بعض المصادر الإعلامية بنبأ عن نية نينتندو مضاعفة إنتاج سويتش من أجل أن تتمكن من تلبية متطلبات السوق وتسد النقص الحاصل في شحنات الجهاز.

ويبدو أن هذه الأنباء سرعان ما انعكست على سوق الأسهم حيث تلقاها فوراً مستثمري نينتندو بشغف كبير، فقد رفعت هذه الاخبار من مستوى ثقتهم بمشاريع الشركة وما تقوم به.

حيث كنا اليوم مع تقرير يؤكد أنه وبعد انتشار خبر عن نية نينتندو رفع سقف إنتاج أجهزة سويتش من 8 مليون وحدة إلى 16 مليون وحدة مابين أبريل 2017 ومارس 2018، ارتفعت قيمة اسهم نينتندو بالسوق بنسبة 1،69% ولتصبح قيمة سهم نينتندو الآن 425 ين ياباني، وقد وصلت قيمة التعاملات باسهم الشركة يوم 17 مارس إلى  25,580 ين وهي بذلك تحقق أعلى مستوى للتعاملات في هذا الشهر.

تأتي هذه الأنباء بعد أن كانت أسهم نينتندو قد تعرضت في شهر يناير الماضي لانخفاض في قيمتها بنسبة 5.7% بعد حدث الكشف عن تفاصيل جهاز سويتش إثر شكوك راودت المستثمرين حيال مدى تقبل اللاعبين للجهاز، الأمر الذي يبدو أنه تبدد بعد الأنباء عن تحقيق الجهاز مبيعات عالية وإقبال اللاعبين عليه بشكل تجاوز توقعات الشركة نفسها.

المصدر

شاهد أيضاً

PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS

بعد تجاوز مبيعاتها 7 مليون، إحصائيات مثيرة تُسجل في PlayerUnknown’s Battlegrounds

فاجآت اللعبة الجماعية PlayerUnknown’s Battlegrounds الجميع مع تحقيقها نجاحات هائلة رغم كونها مازالت بنسخة اللعب قبل الإطلاق ...