الرئيسية / أخبار / (محدث ) يبدو أن مشاكل هبوط الإطارات بألعاب سويتش سببها Wi-Fi

(محدث ) يبدو أن مشاكل هبوط الإطارات بألعاب سويتش سببها Wi-Fi

تحديث

ذكر فريق Digital Foundry أنه قام بتقصي هذه المشكلة وأعادوا اختبار بعض ألعاب سويتش بوضعية الطيران Flight Mode لكنهم لم يجدوا أي اختلاف على معدل الإطارات بعد تفعيل تلك الوضعية.

وأضاف الفريق أن المطور Shin’en قد ذكر لهم بأنه هنالك مشكلة في نظام سويتش هي من تؤدي لهبوط الأداء وهذه المشكلة ستحل بالتحديث المقبل لنظام سويتش.

المحتوى الأصلي للموضوع

بعيد طرح نينتندو لجهازها سويتش صدرت عدة تقارير تفيد بأن هنالك هبوط عشوائي بمعدل الإطارات ببعض الألعاب مثل Zelda: Breath of the Wild من دون أن تتمكن المواقع المتخصصة بالتحليل التقني للألعاب بمعرفة سبب حدوث ذلك.

ولكن اليوم انتشر تقرير يقدم توضيح لسبب هذه المشكلة، حيث ذكر التقرير أن الآلية المتبعة في جهاز سويتش والتي بموجبها يتم الاتصال بشبكة Wi-Fi تقوم باستهلاك طاقة المعالج المركزي أكثر من المعتاد وهو ما يتسبب بانخفاض معدل الإطارات أثناء اللعب.

مصدر معلومات هذا التقرير كان أحد مطوري الألعاب الذي ذكر بأن جهاز نينتندو يعمل على محاولة الاتصال التلقائي بالانترنت مما يؤدي لاستهلاك طاقة المعالج الامر الذي ينعكس سلباً على انخفاض معدل الإطارات، كما ذكر هذا المطور الذي فضل عدم الكشف عن اسمه بأن نينتندو تعلم بأمر هذه المشكلة وتسعى لحلها.

هذا وقد أفاد بعض اللاعبين بأنهم عندما قاموا بإلغاء تفعيل خيار الاتصال التلقائي بالشبكة تمكنوا من التخلص من هذه المشكلة وشعروا بتحسن واضح بأداء الألعاب.

المصدر

شاهد أيضاً

Far Cry 5

بمقاطع فيديو، مطور Far Cry 5 يكشف عن مكان أحداثها رسميًا

يا للروعة! يبدو أن التسريبات التي نشرتها البارحة ستكون صحيحة. كشفت “يوبيسوفت” عن المكان الذي ...

  • Adil Khojah

    نسخة الويي يوو WII U أفضل بكثيرررر من نسخة السويتش وهذا حقيقة لا اكثر ……

  • Ali Mazarqah

    ودي لو تعرض مقطع فيديو توضح سبب انحدار الاطار فى الثانية.