الرئيسية / أخبار / أنباء عن مشاكل يواجهها مالكو سويتش، شاشة الموت الزرقاء وغيرها

أنباء عن مشاكل يواجهها مالكو سويتش، شاشة الموت الزرقاء وغيرها

يوم أمس أطلقت نينتندو جهازها سويتش بالأسواق العالمية ولكن مع الأسف يبدو أن هذا الإطلاق لم يسر تماماً وفق ما تشتهيه سفن الشركة، فبدأت تظهر شكاوى عديدة من بعض اللاعبين تعكر صفو هذا الإطلاق والتي قد تؤثر على مبيعاته عبر إثارة قلق من قد يرغب بشرائه الآن.

أولى هذه الشكاوى كانت حول مواجهة بعض اللاعبين لمايعرف بشاشة الموت الزرقاء فأحدهم ذكر أنه وبعد قيامه باللعب على جهاز سويتش لبعض الوقت ظهرت شاشة بيضاء وعند قيامه بإعادة تشغيل الجهاز ظهرت له شاشة الموت الزرقاء وهذه المشكلة لم تحل حتى مع إعادة ضبط الجهاز عبر الضغط على زر التشغيل لمدة 12 ثانية.

وعند التواصل مع قسم الدعم الخاص بشركة نينتندو في بلاده أكد له مسؤولي الدعم أنه حالياً لا حل لهذه المشكلة وعرضوا عليه تبديل الجهاز.

لاعب آخر ذكر أيضاً أنه واجه مشكلة مع جهازه سويتش تتعلق بعرض الصورة حيث تظهر أحياناً الصورة على شكل ومضات تتحول أثنائها إلى اللونين الأبيض والأسود، ولكنه أكد بأنه تمكن من تبديل هذا الجهاز بجهاز آخر.

مشكلة أخرى عانى منها اللاعبون تتعلق بيد تحكم Joy-Cons التي قالوا أنها تعاني من مشاكل في الاستجابة تتمثل في تأخر أو انقطاع الاستجابة لاسيما في اليد اليسرى وسبب هذه المشكلة ربما يكون بالإشارة اللاسلكية المنبعثة من يد التحكم.

نينتندو بدورها أكدت أنها تعمل على حل مشكلة يد التحكم وذكرت بعض النصائح للاعبين الذين يعانون منها مثل أهمية تحميل التحديث الذي طرح للجهاز مؤخراً وكذلك إبعاد أي مصدر قد يؤدي لحدوث تشويش وتداخلات على اتصال اليد مع الجهاز مثل سماعات الأذن اللاسلكية ووجود مايكروويف بالقرب من الجهاز أو حتى حوض سمك.

من منكم اقتنى جهاز سويتش؟ وهل واجهتم مثل هذه المشاكل؟

المصدر (1)، (2)

 

شاهد أيضاً

Far Cry 5

اللعب التعاوني في Far Cry 5 سيكون قاصرًا على الأونلاين فقط

قبل يومين من الآن، أُعلِنَ بشكلٍ كاملٍ عن تفاصيل Far Cry 5. من بين التفاصيل ...

  • tayeb zizoom

    لماذا يكذبون و هم ادخلو جهاز في كل انواع ألات تهكير 2017 قل لهم ان يتقو الله في النينتيندو

  • R I C K Y®

    نحن على أعتاب Red Ring of Death جديدة ، مايكرو تعلّمت من خطأها مع إكس بوكس 360 وأصدرت جهازآٓ ضخمآٓ بتهوية جيدة وهو الوان ، بالنسبة لي كنت محظوظآٓ حينما إشتريتُ مُتأخراً نسخة السليم التي كانت مثاليّة ، ولكن حالة سويتش حالة جديدة وغير مماثلة ، طالما أن الشركة قد إستبدلت أجهزة كل من واجهتهم شاشة الموت الزرقاء فهذا يعني نحن على أعتاب كارثة ، فهذا يدل على أن الشركة ليس لديها أي حل حالياً لمشكلة خطيرة كهذه ، وهذا سيُجبر الشركة على طرح جهاز جديد لا محالة أو على الأقل إصدار شحنات جديدة لجهاز سويتش لا تحتوي على هذه المشكلة ، أما مشكلة حوض السمك فلا أعلم ماذا أقول…
    هل هو تسرّع من نينتندو ، أو سوء تقدير ، او الإثنين معاً..
    عمومآٓ ظهور مشاكل مثل هذه ببداية عمر الجهاز قد تعني وفاة الجهاز ، الجهاز حالياً يحتاج دفعة قوية من الألعاب والحصريات وليس ظهور مشكلات بكل مكان ، نينتندو للأسف كان عليها التفكير بجدية مع سويتش بل والتفكير على أن هذا الجهاز جهاز حياة أو موت ، غياب العديد من الألعاب عِندما تم الإعلان عن سويتش كان خطوة سيئة والغريب هو غِياب بوكيمون ، لعبة بوكيمون جو حصلت على عدد تحميلات هائل في متاجر الهواتف الذكية ، فلماذا لم تعلن عنها ! ، عمومآٓ قد تكون نينتندو إِقتصدت غياب بوكيمون حتى تأخذ الوقت اللازم في تطوير لعبة بوكيمون رائعة ومصّقولة ، ولكن بصفة عامة غياب بوكيمون كان سيء تجارياً.
    أخبار كهذه جعلتني أتردد في إقتناء الجهاز بالوقت الحالي ، هل هناك من جرّب الجهاز هنا ، وهل ظهرت أي إحدى المشاكل المذكورة ؟.
    مع خالص تحياتي.

    forza vecchio coure rossonero

  • عزيز

    اه على حظك يا نينتيندو
    حتى حوض السمك بيخرب عليك هههه

  • ‫مستر كتاب‬‎

    كابوس ديد ريد في الأكس بوكس 360 يعود مع ديد بلو للسويتش 😱😱😱😱😱😱😱😨😨😨😨😨

  • التأني هو افضل شيء. لهذا السبب لا تشتري جهاز او سلعة الكترونيه بيومها الاول, انتظر تعرف الاداء ولو في اي مشاكل بالهاردوير وبعدها اشتري.

  • ASQ505

    الحمد لله ما طلعتلي مشال
    لأني ما شريت الجهاز 🙂

  • love asked request call

    شاشة زرقاء يعنى موت الجهاز بشكل كلي أم جزئي ؟؟

    • Aziz A.

      كلي

  • Mayid

    الحمد الله ما طلعت اي مشكله مع الجهاز مع اني كنت متخوف من خرابات الدفعات الأولى كعاده اي شيء جديد ينزل

  • Adil Khojah

    مايكروويف و حوض سمك ……. سلامات

  • Ali Mazarqah

    اشوا اني ماشريته 😂

  • عمر بخش

    بداية غير مبشرة