الرئيسية / أخبار / تقرير: نينتندو ستتمكن من بيع 5 مليون جهاز سويتش هذا العام

تقرير: نينتندو ستتمكن من بيع 5 مليون جهاز سويتش هذا العام

سبق وكشفت نينتندو أنها ستقوم بطرح 2 مليون جهاز سويتش يوم غد 3 مارس بالأسواق العالمية، لكن ما هي التوقعات لمبيعات الجهاز هذا العام؟

مؤسسة SuperData لأبحاث السوق أجابتنا عن هذا التساؤل عبر طرحها تقريراً تنبأت خلاله بتمكن نينتندو من بيع 5 مليون جهاز سويتش خلال هذا العام 2017، وذكرت بالتقرير أن نينتندو تتخذ مع هذا الجهاز سياسة تسويق مختلفة عن الاجهزة السابقة فهي تطرحه بوقت مبكر من العام على عكس باقي أجهزتها القديمة.

وأضاف التقرير أن جهاز سويتش سيلقى إعجاب عشاق أجهزة نينتندو في بادئ الأمر لكنه سرعان ما سيتمكن من اجتذاب لاعبين آخرين، وقد فند التقرير حتى نسبة اللاعبين الذين سيقومون بشراء سويتش بحسب البلدان فذكر بأن 45% من نسبة اللاعبين الذين سيشترون سويتش سيكونون من أمريكا الشمالية مقابل 35% للاعبين في أوروبا و12% فقط للاعبين باليابان.

وبحسب المؤسسة فإن التحدي الأكبر الذي ستواجهه الشركة هو بإقناع اللاعبين ممن يمتلكون جهازاً منزلياً بشراء سويتش كجهاز ألعاب ثان، ولكنها ذكرت بتقريرها بأن هنالك عاملين قد يشكلا نقاط سلبية بإطلاق سويتش وعدم جذب اللاعبين لشرائه وهي عامل السعر فسعر الجهاز يعتبر مرتفعاً نوعاً ما والثاني عامل ألعاب الإطلاق حيث انتقد العديد من المراقبين قلة العاب إطلاق سويتش وبأنها لاترتقي لمستوى ألعاب إطلاق اكسبوكس ون وبلايستيشن 4.

المصدر

شاهد أيضاً

Far Cry 5

اللعب التعاوني في Far Cry 5 سيكون قاصرًا على الأونلاين فقط

قبل يومين من الآن، أُعلِنَ بشكلٍ كاملٍ عن تفاصيل Far Cry 5. من بين التفاصيل ...

  • Ahmed Siyd

    اعتقد ان سامسونج شركة الهواتف تتمكن من بيع 77مليون وحدة كل 3 اشهر

  • h5loof

    صراحة سعر 300 دولار يعتبر جيد و ماهو غالي