الرئيسية / أخبار / تسريبات جديدة عن Nintendo Switch تؤكد مغالطة التسريبات السابقة

تسريبات جديدة عن Nintendo Switch تؤكد مغالطة التسريبات السابقة

Nintendo Switch

لم يتبقَ الكثير على تقديم Nintendo Switch وكشف تفاصيله بالكامل؛ حتى أن الجماهير صارت أكثر حماسًا وترقبًا لسماع ما تخبئه لنا شركة ننتيندو العام القادم. معظم ما نعرفه عن Switch حاليًا يأتي بفضل المُسرِّبين المطلعين الذين يكونون على صِلة مباشرة أو غير مباشرة بالشركة اليابانية. واليوم، لدينا بعض المعلومات الجديدة المثيرة للاهتمام.

أولًا، وقبل ساعاتٍ قليلة، دوّنت أحد أشهر المطلعين “لورا كيت دايل” رسالةً على موقع Reddit أعلنت فيها أن ما أُعلِن مؤخرًا عن مواصفات وسرعة معالجات Nintendo Switch مبنيٌ على إصدار الصيف، في حين أن ننتيندو أرسلت إصدارًا آخرًا للمطورين في شهر أكتوبر -وهو شهر الإعلان الرسمي الأول- أقوى من سابقه.

كالعديد من أجهزة الألعاب المنزلية، حدثت عملية تكرار عدة لإصدارات Nintendo Switch. كان هناك إصدارٌ خاص بشهر يوليو، والكثير من المعلومات التي سُرِّبت ارتكزت على هذا الإصدار. في حين أن أضخم إصدار كان في أكتوبر تشرين الأول. ومع ذلك، لا زال بعض المطورين المستقلين يعملون على إصدار يوليو. عمومًا، إصدار أكتوبر أقوى من إصدار يوليو.

وبالحديث عن العتاد، كشفت “دايل” أن الإصدار التجريبي من الجهاز لن يحوي على منفذٍ للاتصال بشبكة إيثرنت، في حين أن نسخ المطورين تحوي هذا المنفذ. هذا بعبارة أخرى يعني أن اللاعبين قد يضطروا لدفع أموال لشراء جهاز محوّل (Dongle) إن أرادوا الاستمتاع باتصالٍ سكلي.

أما بالنسبة للألعاب التي يجري تطويرها حاليًا لجهاز Nintendo Switch، أعلنت “لورا كيت دايل” أن نقل (Port) نسخة من Mario Kart 8 للجهاز المنزلي-المحمول، في حين أن فرص إطلاق Super Smash Bros تبقى ضئيلة للغاية. كما من المحتمل أن نرى Beyond Good and Evil 2 كإعلانٍ مفاجئٍ في يناير.

أخيرًا، ألمحت أن هناك -على الأقل- إعلانٌ واحدٌ عن سلسلة جديدة غير متوقعة في يناير القادم من ننتيندو.

يُشار إلى أن Nintendo Switch سيخرجُ للنور في شهر مارس 2017.

المصدر

شاهد أيضاً

Watch Dogs 2

إصلاحات وتحسينات في تحديث Watch Dogs 2 الجديد على PC

أطلقت “يوبيسوفت” تحديثًا جديدًا للعبة Watch Dogs 2 لتحسين الأداء وإصلاح بعض المشكلات على الحاسب ...