الرئيسية / أخبار / تسريبات جديدة عن Switch تضم معلومات عن عمر بطاريته والمزيد

تسريبات جديدة عن Switch تضم معلومات عن عمر بطاريته والمزيد

Nintendo Switch

تعتبر التسريبات هي مصدرنا الرئيسي لمعرفة معلومات عن جهاز نينتندو الجديد، لاسيما مع استمرار الشركة باتباع سياسة التكتم عن اخبار وتفاصيل الجهاز. وفي الماضي أثبتت تلك التسريبات صحتها في العديد من الأخبار الخاصة بجهاز Switch.

تسريبات اليوم كانت حول موضوع يهم أي لاعب يرغب بشراء الجهاز المنزلي-المحمول، وهو مسألة البطارية. حيث سبق وانتشرت شائعات تشير إلى أن بطارية Switch ستكون أضعف من باقي بطاريات الأجهزة المحمولة، إلا أن أحد المطورين الذين استلموا مؤخراً عدة التطوير الخاصة بالجهاز -والتي تعطيهم فكرة عن المواصفات والقدرات للنسخة النهائية منه- قد أشار اليوم إلى أن بطارية سويتش النهائية ستستمر بالعمل مابين 5-8 ساعات؛ وهو نفس عدد ساعات عمل جهاز 3DS.

مما يعني أن نينتندو عملت على تحسين البطارية في الجهاز وطورتها لتصبح أطول عمراً بعد أن كانت في النسخة الأولية منه تبقي الجهاز يعمل حتى 3 ساعات فقط. أخبار نينتندو Switch لم تنتهِ عند هذا الحد، فقد قامت أيضاً مسربة الأخبار الشهيرة Laura Kate Dale بالكشف عن بعض المعلومات حوله.

حيث أشارت إلى أن القاعدة التي ستأتي معه ستسمح للجهاز بتقديم أداء أفضل في تشغيل الألعاب، ليس عبر احتوائها على عتاد إضافي ولكن عبر توفير مروحة تبريد تزيد من كفاءته بالعمل، كما تسمح له بتقديم صورة بدقة وضوح 1080p على شاشات التلفاز.

هذا ومن المقرر أن تقوم نينتندو في 12 يناير المقبل بالكشف عن معلومات أكثر حول جهازها الجديد؛ تشمل سعره وموعد إطلاقه وقائمة ألعابه استعداداً لطرحه في مارس 2017.

المصدر (1) ،(2)

شاهد أيضاً

تفاصيل نظام الروبوت في NieR: Automata وتأكيد إطلاق إضافات لاحقًا

أعلنت شركة “سكوير إنكس” عن معلوماتٍ جديدة تخُص لعبة NieR: Automata عبر بثٍ مباشرٍ اليوم. ...