الرئيسية / أخبار / تفاصيل الملحقات الأولى لننتيندو سويتش؛ وأخبار عن إعادة إطلاق Eternal Darkness

تفاصيل الملحقات الأولى لننتيندو سويتش؛ وأخبار عن إعادة إطلاق Eternal Darkness

Nintendo Switch

أعلنت شركة Snakebyte أنها تعكف حاليًا على تصنيع إكسسوارات وملحقات خاصَّة بجهازي NES Classic Edition وننتيندو سويتش؛ وهي نفس الشركة التي صممت ملحقات Wii U و 3DS في السابق.

لم يأتِ الإعلان بهذا فحسب، بل مع التأكيد على أنه قد تم بالفعل إنتاج مجموعة متنوعة من الملحقات، مع التركيز بشكل صارخٍ على جودتها وأنها تتناسب مع مختلف أعمار اللاعبين، وبقائها قابلة للاستخدام لأطول فترة ممكنة.

هذه تفاصيل المجموعة التي أُعلِنَت حتى الآن لننتيندو سويتش:

  • سماعة ننتيندو سويتش القابلة للطي: تستخدم بشكل مثالي عند اللعب في الوضع المحمول على ننتيندو سويتش. مع العلم أنها قابلة للطي، وتدعم المنافذ العاملة بوصلات 40mm.
  • حزمة أدوات أولية تدعم ما يلي: حقيبة، وسماعات ستيريو للأذن، وقطعة قماش للتنظيف، وحامي شاشة للحفاظ على شاشة ننتيندو سويتش، وغطاء ليد التحكم، وحافظات لشرائط الألعاب.

لن يتمتع ننتيندو سويتش وحده بخدمات Snakebyte، فهناك أيضًا NES Classic Edition الذي سيتلقى دعمًا، عبر التالي:

  • محول الطاقة (شاحن): يعتبر حلًا بسيطًا وبديلًا عندما لا تجد منفذًا للـ USB، فهو يقبل سلك USB من الجهاز ويخوِّل المستخدمين من سحب الطاقة الكهربية من أي مصدر عادي.
  • كابل (سلك) إضافي ليد تحكم NES Classic Edition.

في أخبارٍ ذات صِلة بننتيندو عمومًا، قامت الشركة اليابانية بإعادة تسجيل العلامة التجارية الخاصَّة بلعبة الرعب Eternal Darkness كـ “لعبة قابلة للتحميل”، وهو ما يرجح إطلاقها على بطاقات مجددًا. لسوء الحظ، لم تدوَّن أيّة أسماء خاصَّة بالأجهزة التي ستتوفر عليها حتى اللحظة إلا أن جميع التوقعات تشير لتوفيرها على ننتيندو سويتش.

المصدر (1) || المصدر (2)

شاهد أيضاً

Far Cry 5

بمقاطع فيديو، مطور Far Cry 5 يكشف عن مكان أحداثها رسميًا

يا للروعة! يبدو أن التسريبات التي نشرتها البارحة ستكون صحيحة. كشفت “يوبيسوفت” عن المكان الذي ...

  • ميزو

    واو بشتريه