الرئيسية / أخبار / رئيس نينتندو أمريكا: نحن نتقصى حقائق مشكلات سويتش ونُجمّع المعلومات حاليًا

رئيس نينتندو أمريكا: نحن نتقصى حقائق مشكلات سويتش ونُجمّع المعلومات حاليًا

نينتندو سويتش

منذ أن انطلق نينتندو سويتش، سمعنا عن عددٍ من التقارير التي تُشير لوجود بعض المشكلات بالجهاز المنزلي-المحمول، وبملحقاته كذلك. وبما يقتضيه الحال، خرج رئيس نينتندو أمريكا “ريجي فيس-إيميه” للتعليق على الأمر.

خلال مقابلةٍ صحفية، أكَّد المسؤول أن الشركة اليابانية اطّلعت على جميع الاستفسارات، وبحثت في جميع المعلومات وردود الأفعال المقدمة من المستهلكين من مشكلات؛ بما فيها مشكلة يد تحكم Joy-Con التي تكررت لدى الكثيرين.

ومن ثمَّ، استكمل حديثه مؤكدًا على أن نينتندو في وضع “تقصي الحقائق” حاليًا، لفهم حقيقة الوضع وكافَّة السيناريوهات المطروحة. وبتجميع كافّة المعلومات اللازمة، سيتم المُضي قُدمًا وتحديد الخطوات المُقبلة مع سويتش.

كما تناول “فيس إيميه” الحديث عن مشكلة الشاشة في نينتندو سويتش والتي أُشيع أنها تحدث في وضع التلفاز ووضع المحمول على حدٍ سواء، ليُصرّح قائلًا:

عقدنا حرفيًا آلاف الأحداث والتجارب بعد حدث الكشف عن سويتش في يناير، وكان آخرها منذ أسابيع قليلة للغاية. وبمجرد أن سمعت عن هذا التقرير، سألت فريقي: “هل شهدنا شيئًا كهذا خلال تجاربنا؟” والإجابة كانت صريحة ومباشرة: “لا”.

طوال جميع تجاربنا، في وضع التلفاز ووضع المحمول، لم نرَ هذه المشكلة. لذا، إن حدث ذلك فعلًا مع أحد المستهلكين، نحن بحاجة لفهم الموقف. وهذا ما يدفعنا لسؤال مستهلكينا عبر موقع الدعم الفني الخاصّ بنا؛ لتجميع المعلومات الكافية.

يُذكر أن نينتندو سويتش متوفرٌ الآن، في مختلف الأنحاء.

المصدر

شاهد أيضاً

إكسبوكس ون إكس

مسؤول التسويق في مايكروسوفت: إكسبوكس ون إكس ليس حلًا وسطًا

في مقابلة صحفية، تحدث مسؤول التسويق بإكسبوكس “آرون جيرينبرج” حول جهاز إكسبوكس ون إكس مؤكدًا ...

  • Adil Khojah

    الدفعه القادمة حيكون افضل

  • Retrogamer

    كنتم سبب كرهي للـ PS و XBOX وكلما زاد كرهكم لنينتيندو يزداد حبي وعشقي لما تصنع، بإختصار.. أبعدوا سمومكم عنّا وأكملوا حربكم الغبية بعيد.

  • يعني كون المشاكل ما طلعت اثناء الاختبارات الي طبقتوها ما يعني انها غير موجوده!
    اجمعوا المعلومات وحاولوا تشوفون مصدر الشكاوي هذه وكيف صارت وحلها.

  • Ali Mazarqah

    للتذكير ، سعر نينتندو سويتش لمكتبة جرير هى ٢١٠٠ ريال سعودى

  • Ali Mazarqah

    تصدق بالله، يمكن اشتري الجهاز الـمخيس في السنة القادمة كمزهرية لكي اعلم الجيل القادم اسؤا انواع اجهزة الكمبيوتر.

    • تصحيح, الجهاز ماله علاقة بالكومبيوتر, قصدك جهاز كونسل.
      لكن نقطة واحده مهمه هي ان منطقك مغلوط, تشتري الجهاز يعني تدفع اموال للشركه المصنعه يعني تعطيهم دافع ان جهازهم ناجح كونه يبيع…
      اما فيما يخص تعليم الاجيال, فالجهاز ما مر عليه شهر, يعني الوقت مبكر جدا حتى تحكم عليه بالسوء. صحيح الجهاز عليه انتقادات كثير لكن مو منطقي انك تسميه مخيس وبنفس الوقت تشتريه, وتخليه مزهرية وبنفس الوقت تعلم الجيل القادم انه سيء؟ كيف رح تعلمهم وانت ما استخدمته او جربته, كيف رح تبني وجهة نظر مفصلة وانت حكمت عليه بدون ما تمتلكه؟ بهالشكل طريقة تعليمك للجيل القادم رح تكون بدون اساس او دليل وتكون ضيعت فلوسك ووقتك وتفكيرك على الفاضي.

      :))

      • Ali Mazarqah

        شكرا لك على الرأي ، اقدر تفهمك يا كابتن.

  • فيصل بتال

    اتمنا فشل الجهاز من كامل اعماق قلبي

    • محمد ليلة

      أنا أتمنى ينجح ويتلقى دعمًا كبيرًا من الطرف الثالث، زي سوني ومايكروسوفت؛ ولو إن دا صعب أظن. ببساطة، لما المنافسة تصبح بين نينتندو وسوني ومايكروسوفت، اللاعب هو أكبر مستفيد. بدلًا ما سوني ومايكرو قاعدين يتنافسون، ونينتندو في وادٍ آخر.

      تخيّل نينتندو بألعابها ومحتواها اللي غالبية الوقت “أسطوري” وملوش مثيل، يكون معاه دعم طرف ثالث، وينافس سوني ومايكروسوفت، صدقني لو كدا، نينتندو هتسحقهم هما الاتنين.

      • Ps1 Ps100 Sony

        مرحبا بكم عندي سؤال هل سويتش يسحق 2 سوني و اكس بوكس صعب جهاز موجه إلى صغار السن العاب غاليه شوف منافسه جرافيك جيمر ما عد بدو محتوى بدو صوره فقط انت سعر جهاز عادل شوف التقنيه يل في جهاز ما تستهل قاعدة جهاز هشه تحس انو نيتندو بدا تستهبل ناس شوف لو سعر جهاز 250 200 سوف يساعد جهاز أن لا يفشل اذا كان سعر 250 200 كنت اشتريت الجهاز بس بهاذا سعر أحس نيتندو عم تخرفني على قولت مشهور شكر محمد اسمك متل اسمي 😀

        • محمد ليلة

          أيوة، جهاز زي سويتش، لو يأخذ دعم طرف ثالث ممتاز، يسحق المنافسين، لأن عنده أفضلية في محتوى الطرف الأول. يمكن معاك حق في التكلفة، بس محتاجين إصدار محسّن منه، ودعم قوي، وصدقني هتلاقي نتائج مبهرة.

        • Red x

          اذا تبحث عن جهاز مناسب للصغار السن
          فانا اقترح تشتري بلاي ستيشن ون او سيجا جينسس او NES (كمبيوتر العائلة)
          البلاي ستيشن 2 والبلاي ستيشن 3 والاكس بوكس 360
          غالبيه العابها موجهة للبالغين ونادرا تلاقي لعبة جيدة موجهة للاطفال
          قبل فترة رحت محل شفت حزم كثيرة مربوطة وكلها العاب بلاي ستيشن ون سالت البائع هذي للبيع ؟ فقال لي ايوا جاني طلب كثير عليها

    • TheMainPlayer

      مستحيل ياحبيبي الجهاز يفشل

      • Cadis Etrama Di Rezel

        مبيعات شاهده على نجاح 💞💞

    • Video games World

      أتمنا لك الفشل في مستقبلك عاجلا غير اجل من كامل اعماق قلبي إن شاء الله

      • هذا مو الرد العقلاني عزيزي! يعني هو تمنى فشل جهاز انت تتمنى فشله بحياته وتقول ان شاء الله!؟ فكر فيها عزيزي. . .

    • على العكس, نجاح السويتش بالعابه يعني منافسة اكبر مع سوني ومايكروسوفت, يعني احنا نستفيد اكثر.