الرئيسية / أخبار / رئيس نينتندو أمريكا: نحن نتقصى حقائق مشكلات سويتش ونُجمّع المعلومات حاليًا

رئيس نينتندو أمريكا: نحن نتقصى حقائق مشكلات سويتش ونُجمّع المعلومات حاليًا

نينتندو سويتش

منذ أن انطلق نينتندو سويتش، سمعنا عن عددٍ من التقارير التي تُشير لوجود بعض المشكلات بالجهاز المنزلي-المحمول، وبملحقاته كذلك. وبما يقتضيه الحال، خرج رئيس نينتندو أمريكا “ريجي فيس-إيميه” للتعليق على الأمر.

خلال مقابلةٍ صحفية، أكَّد المسؤول أن الشركة اليابانية اطّلعت على جميع الاستفسارات، وبحثت في جميع المعلومات وردود الأفعال المقدمة من المستهلكين من مشكلات؛ بما فيها مشكلة يد تحكم Joy-Con التي تكررت لدى الكثيرين.

ومن ثمَّ، استكمل حديثه مؤكدًا على أن نينتندو في وضع “تقصي الحقائق” حاليًا، لفهم حقيقة الوضع وكافَّة السيناريوهات المطروحة. وبتجميع كافّة المعلومات اللازمة، سيتم المُضي قُدمًا وتحديد الخطوات المُقبلة مع سويتش.

كما تناول “فيس إيميه” الحديث عن مشكلة الشاشة في نينتندو سويتش والتي أُشيع أنها تحدث في وضع التلفاز ووضع المحمول على حدٍ سواء، ليُصرّح قائلًا:

عقدنا حرفيًا آلاف الأحداث والتجارب بعد حدث الكشف عن سويتش في يناير، وكان آخرها منذ أسابيع قليلة للغاية. وبمجرد أن سمعت عن هذا التقرير، سألت فريقي: “هل شهدنا شيئًا كهذا خلال تجاربنا؟” والإجابة كانت صريحة ومباشرة: “لا”.

طوال جميع تجاربنا، في وضع التلفاز ووضع المحمول، لم نرَ هذه المشكلة. لذا، إن حدث ذلك فعلًا مع أحد المستهلكين، نحن بحاجة لفهم الموقف. وهذا ما يدفعنا لسؤال مستهلكينا عبر موقع الدعم الفني الخاصّ بنا؛ لتجميع المعلومات الكافية.

يُذكر أن نينتندو سويتش متوفرٌ الآن، في مختلف الأنحاء.

المصدر

شاهد أيضاً

سوني تُفاجئ اللاعبين وتُرسل لهم رموزًا بقيمة 100 دولار لشبكة بلايستيشن

كما تبين، أرسلت سوني “تذكرةً ذهبيةً” بقيمة 100 دولار أمريكي لعددٍ من اللاعبين الذين يمتلكون ...